أخبار النجوم

"البادي غارد" يجمع براد بيت وميريام فارس

"البادي غارد" يجمع براد بيت وميريام...

محتوى مدفوع

لطالما لفتت ملكة المسرح ميريام فارس الأنظار لإطلالاتها الجميلة، وكليباتها الرائعة وصوتها وأغنياتها وحضورها الطاغي على المسرح وفي حفلاتها العامة والأعراس الكبيرة التي تقوم بإحيائها في العالم العربي. ليس هذا فقط، فكلنا يتذكر الحارس الشخصي أو البادي غارد الضخم الذي يرافق ميريام في كافة جولاتها وسفراتها وتنقلاتها، وحتى عند ولادة ابنها جايدن وقف هذا الحارس على غرفة ميريام داخل المستشفى لمنع دخول أي كان لزيارتها دون إعلامها بالأمر مسبقاً. مرافق ميريام الخاص اشتهر بطوله الفارع وضخامة بنيته، وليست ميريام وحدها من تختار حراساً شخصيين بهذه الضخامة، فها هو النجم العالمي براد بيت يظهر أيضاً في صورة انتشرت مؤخراً على مواقع

لطالما لفتت ملكة المسرح ميريام فارس الأنظار لإطلالاتها الجميلة، وكليباتها الرائعة وصوتها وأغنياتها وحضورها الطاغي على المسرح وفي حفلاتها العامة والأعراس الكبيرة التي تقوم بإحيائها في العالم العربي.

ليس هذا فقط، فكلنا يتذكر الحارس الشخصي أو البادي غارد الضخم الذي يرافق ميريام في كافة جولاتها وسفراتها وتنقلاتها، وحتى عند ولادة ابنها جايدن وقف هذا الحارس على غرفة ميريام داخل المستشفى لمنع دخول أي كان لزيارتها دون إعلامها بالأمر مسبقاً.

مرافق ميريام الخاص اشتهر بطوله الفارع وضخامة بنيته، وليست ميريام وحدها من تختار حراساً شخصيين بهذه الضخامة، فها هو النجم العالمي براد بيت يظهر أيضاً في صورة انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي مع حارسه الشخصي الضخم جداً، حيث بدا النجم الجذاب نحيلاً وضعيف البنية أمامه، وقد صرحت بعض المصادر بأنه يتبع نظاماً غذائياً خاصاً يقتضيه دوره في فيلمه الجديد، بينما تفيد بعض الإشاعات بأن حالة الهزال والنحول في جسد براد بيت هي بسبب طلاقه من النجمة العالمية أنجلينا جولي.

اترك تعليقاً