أخبار النجوم

براءة حبيب النجمة التركية توبا بيوكستن من هذه التهمة

براءة حبيب النجمة التركية توبا بيوك...

محتوى مدفوع

أصدرت إحدى المحاكم التركية أمس، الأربعاء، حكماً ببراءة أموت أفرغين، الحبيب الجديد للنجمة التركية توبا بيوكستن، من التهمة المنسوبة إليه بالاستيلاء على كاميرا أحد الصحفيين بالغصب والتهديد. وأدلت النجمة التركية بيوكستن، المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، بشهادتها لمحكمة شاغليان في تركيا، وهي الشهادة التي صبّت في صالح حبيبها الجديد. وكان الثنائي قد حضرا إلى المحكمة منفصلين، وغادراها بعد الاستماع إلى الحكم بشكل منفصل أيضاً. يذكر أن النجمة التركية توبا بيوكستن، البالغة من العمر 35 عاماً، قد اتهمت بإقامة علاقة مع حبيبها الجديد، قبل انفصالها رسمياً عن زوجها أونور صايلاك، بعد 6 سنوات من الزواج، أثمرت عن إنجابها

أصدرت إحدى المحاكم التركية أمس، الأربعاء، حكماً ببراءة أموت أفرغين، الحبيب الجديد للنجمة التركية توبا بيوكستن، من التهمة المنسوبة إليه بالاستيلاء على كاميرا أحد الصحفيين بالغصب والتهديد.

وأدلت النجمة التركية بيوكستن، المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، بشهادتها لمحكمة شاغليان في تركيا، وهي الشهادة التي صبّت في صالح حبيبها الجديد.

وكان الثنائي قد حضرا إلى المحكمة منفصلين، وغادراها بعد الاستماع إلى الحكم بشكل منفصل أيضاً.

يذكر أن النجمة التركية توبا بيوكستن، البالغة من العمر 35 عاماً، قد اتهمت بإقامة علاقة مع حبيبها الجديد، قبل انفصالها رسمياً عن زوجها أونور صايلاك، بعد 6 سنوات من الزواج، أثمرت عن إنجابها للتوأم "مايا" و"توبراك"، وهي الاتهامات التي نفتها الفنانة، في الوقت الذي رفض فيه الزوج الإدلاء بأي تصريح في هذا الشأن.

ومن المعروف أن الممثلة التركية سبق أن شوهدت مع حبيبها الجديد، أكثر من مرة، بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها ووالد توأمها.

اترك تعليقاً