أخبار النجوم

مايلي سايرس تطفئ نار غيرتها بتوظيف جواسيس على خطيبها!

مايلي سايرس تطفئ نار غيرتها بتوظيف...

لا تختلف النجمة العالمية "مايلي سايرس" عن غيرها من الفتيات عندما يتعلّق الأمر بالغيرة على خطيبها، خصوصاً إذا كان وسيماً ومشهوراً كالنجم العالمي "ليام هيمسورث"، إذ صرّحت سايرس في لقائها الإذاعي مع "هوارد ستيرن" عبر راديو SiriusXM يوم أمس الأربعاء، بأنّ لديها حشرات على الجدران حول خطيبها في كل مرة يعمل فيها مع ممثلة جذّابة. وأشارت نجمة أغنية Malibu بأنّ لديها جواسيسها، وفي كل مرّة تسمع بأن ليام يعمل مع ممثلة حسناء، تشعر بكركعة في معدتها، لكنّها في الوقت نفسه تثق بخطيبها وأنّ كلّا منهما لديه حياته المُنفردة. يُذكر أنّ الثنائي ليام هيمسورث ومايلي سايرس قد ارتبطا مُجدداً في يناير

لا تختلف النجمة العالمية "مايلي سايرس" عن غيرها من الفتيات عندما يتعلّق الأمر بالغيرة على خطيبها، خصوصاً إذا كان وسيماً ومشهوراً كالنجم العالمي "ليام هيمسورث"، إذ صرّحت سايرس في لقائها الإذاعي مع "هوارد ستيرن" عبر راديو SiriusXM يوم أمس الأربعاء، بأنّ لديها حشرات على الجدران حول خطيبها في كل مرة يعمل فيها مع ممثلة جذّابة.

وأشارت نجمة أغنية Malibu بأنّ لديها جواسيسها، وفي كل مرّة تسمع بأن ليام يعمل مع ممثلة حسناء، تشعر بكركعة في معدتها، لكنّها في الوقت نفسه تثق بخطيبها وأنّ كلّا منهما لديه حياته المُنفردة.

يُذكر أنّ الثنائي ليام هيمسورث ومايلي سايرس قد ارتبطا مُجدداً في يناير من العام الماضي بعد فسخ خطوبتهما في عام 2013، وفي فترة انفصالهما خرجت نجمة ديزني عن العادات المألوفة وأصبحت تقوم بتصرّفات مُثيرة للجدل كالتعرّي ولعق الشاكوش!

اترك تعليقاً