أخبار النجوم

نجمات يمتلكن طاقة خاصة.. ماذا ينتعلن في أقدامهن؟

نجمات يمتلكن طاقة خاصة.. ماذا ينتعل...

محتوى مدفوع

لا خلاف على أن هناك بعض النجمات لا يوصفن بالأناقة فقط، بل بالشخصية القوية، والامتلاء بالطاقة أيضا، ومن أبرزهن السيدة الأمريكية السابقة ميشيل أوباما، والأميرة كيت ميدلتون، والسيدة الأمريكية الأولى الحالية ميلانيا ترامب، والحقوقية أمل علم الدين، ونجمة الموضة الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وغيرهن من المشاهير اللاتي يوصفن بأنهن يملكن طاقة خاصة تلفت إليهن الأنظار في كل مكان. والسؤال: ماذا تنتعل كل واحدة من هؤلاء لتشع بهذه الطاقة، فضلا عن اهتمامهن بالأناقة والراحة أيضا؟ ميشيل أوباما تحرص زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما على ارتداء أحذية الكونفرس، التي تضفي عليها مزيدا من الراحة، واللافت أنها تملك منها معظم الألوان، ومنها الأرجواني

لا خلاف على أن هناك بعض النجمات لا يوصفن بالأناقة فقط، بل بالشخصية القوية، والامتلاء بالطاقة أيضا، ومن أبرزهن السيدة الأمريكية السابقة ميشيل أوباما، والأميرة كيت ميدلتون، والسيدة الأمريكية الأولى الحالية ميلانيا ترامب، والحقوقية أمل علم الدين، ونجمة الموضة الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وغيرهن من المشاهير اللاتي يوصفن بأنهن يملكن طاقة خاصة تلفت إليهن الأنظار في كل مكان.

والسؤال: ماذا تنتعل كل واحدة من هؤلاء لتشع بهذه الطاقة، فضلا عن اهتمامهن بالأناقة والراحة أيضا؟

ميشيل أوباما

تحرص زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما على ارتداء أحذية الكونفرس، التي تضفي عليها مزيدا من الراحة، واللافت أنها تملك منها معظم الألوان، ومنها الأرجواني والكاكي والبرتقالي والأسود وغيرها.

الأميرة ديانا

كانت الأميرة الراحلة ديانا امرأة تشع طاقة من خلال الحذاء الفلات المريح من SUPER GAS باللون الأسود، وهنا تنتعله أثناء خطابها الذي ألقته بالصليب الأحمر في أنجولا عام 1997.

كيت ميدلتون

بعد مرور 20 عاما من انتعال الأميرة ديانا له، ها هي الأميرة كيت ميدلتون تنتعل حذاء من الماركة نفسها، باللون الأبيض المشع، وذلك أثناء جولتها في كندا العام الماضي.

ميلانيا ترامب

تفضل السيدة الأمريكية الأولى، قرينة الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب، انتعال الأحذية العملية، ومنها "أديداس"، مثلما فعلت أثناء رحلتها إلى تكساس مع الرئيس لزيارة ضحايا إعصار هارفي، في أغسطس الماضي، كما انتعلت أكثر من مرة الحذاء العملي من كونفرس.

فيكتوريا بيكهام

عندما تريد نجمة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام إضفاء شعور بالراحة على إطلالاتها العملية، تلجأ إلى انتعال أحذية أديداس، ومنها هذه الإطلالة التي كانت تجهّز خلالها لأسبوع الموضة في خريف 2016.

أمل كلوني

زوجة النجم العالمي جورج كلوني هي رمز الطاقة المتجددة، والأناقة اللافتة، لا يحكمها أي شيء إلا قواعد الموضة، لذا عندما اختارت الحذاء المريح فضّلت انتعال الحذاء الأسود العالي من ASH BUCKED ليبرز أنوثتها.

اترك تعليقاً