أخبار النجوم

إليسا تتلقى هدية من جيفنشي.. شاهدي أجمل إطلالاتها بتوقيع هذه العلامة!

إليسا تتلقى هدية من جيفنشي.. شاهدي...

محتوى مدفوع

أهدت الماركة العالمية "جيفنشي" الفنانة إليسا أحدث حقائبها تقديرًا لحبها للموضة واتباعها الدائم لأفضل خطوطها، وإقبالها على شراء منتجاتها الفرنسية الراقية. ونشرت إليسا عبر صفحتها على إنستغرام صورة للحقيبة التي حصلت عليها كهدية من "جيفنشي"، مرفقا بها "كارت" مكتوب عليه عبارات إهداء رقيقة للنجمة اللبنانية. https://www.instagram.com/p/BZ1rh7yBpKz/?taken-by=elissazkh ووصفت "جيفنشي" إليسا في الكارت بـ"ذات الذوق الرفيع"، في إشارة إلى تقديرهم الشديد لها كونها من السيدات الملهمات لصناع الموضة. وتألقت إليسا بعدة إطلالات من الماركة الفرنسية العريقة، أبرزها اختيارها للفستان الذي ظهرت به على الصورة الرئيسة لألبومها "حالة حب". https://www.instagram.com/p/BNC-bL-g3AC/?taken-by=elissa_fashion1 كما ارتدت من "جيفنشي" خلال إحدى حفلاتها في دبي فستاناً أسود أنيقا وبسيطا

أهدت الماركة العالمية "جيفنشي" الفنانة إليسا أحدث حقائبها تقديرًا لحبها للموضة واتباعها الدائم لأفضل خطوطها، وإقبالها على شراء منتجاتها الفرنسية الراقية.

ونشرت إليسا عبر صفحتها على إنستغرام صورة للحقيبة التي حصلت عليها كهدية من "جيفنشي"، مرفقا بها "كارت" مكتوب عليه عبارات إهداء رقيقة للنجمة اللبنانية.

Thank u #GIVENCHY FOR THIS BEAUTIFUL GIFT #ELISSA

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ووصفت "جيفنشي" إليسا في الكارت بـ"ذات الذوق الرفيع"، في إشارة إلى تقديرهم الشديد لها كونها من السيدات الملهمات لصناع الموضة.

وتألقت إليسا بعدة إطلالات من الماركة الفرنسية العريقة، أبرزها اختيارها للفستان الذي ظهرت به على الصورة الرئيسة لألبومها "حالة حب".

كما ارتدت من "جيفنشي" خلال إحدى حفلاتها في دبي فستاناً أسود أنيقا وبسيطا من الستان.

واختارت "سلبر" من الجلد والفرو من ماركة "جيفنشي" خلال قضاء عطلتها الصيفية في لبنان.

وحتى نظارات الشمس التي تصدرها "جيفنشي" كان لها حظ مع الفنانة إليسا التي اختارت ارتداءها في إحدى إطلالاتها "الكاجوال" البسيطة.

اترك تعليقاً