أخبار النجوم

شاهدي أجمل حفل زفاف بين نجوم تركيا!

شاهدي أجمل حفل زفاف بين نجوم تركيا!

محتوى مدفوع

أجرى موقع POLTIO.COM استطلاع رأي حول أجمل حفل زفاف بين نجوم ونجمات تركيا من حيث الأناقة والجمال، سواء على مستوى أناقة العروسين أو أناقة قاعة الزفاف. وجاءت النتائج كالتالي: بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان  في المركز الأول حلّ حفل زفاف النجمين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان، الذي أقيم في قصر سعيد حليم باشا، في مدينة إسطنبول، بحضور أكثر من 500 مدعو من أهل وأصدقاء العروسين، وحصد نسبة 57 بالمائة من الأصوات بفارق كبير جدا عن أقرب منافسيه. قادر أوغلو ونسليهان أتاغول أما المركز الثاني، فكان من نصيب حفل زفاف النجمين نسليهان أتاغول وقادر أوغلو، والذي أقيم في أحد فنادق اسطنبول، وارتدت العروس

أجرى موقع POLTIO.COM استطلاع رأي حول أجمل حفل زفاف بين نجوم ونجمات تركيا من حيث الأناقة والجمال، سواء على مستوى أناقة العروسين أو أناقة قاعة الزفاف.

وجاءت النتائج كالتالي:

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان

 في المركز الأول حلّ حفل زفاف النجمين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغان، الذي أقيم في قصر سعيد حليم باشا، في مدينة إسطنبول، بحضور أكثر من 500 مدعو من أهل وأصدقاء العروسين، وحصد نسبة 57 بالمائة من الأصوات بفارق كبير جدا عن أقرب منافسيه.

قادر أوغلو ونسليهان أتاغول

أما المركز الثاني، فكان من نصيب حفل زفاف النجمين نسليهان أتاغول وقادر أوغلو، والذي أقيم في أحد فنادق اسطنبول، وارتدت العروس خلاله فستاني زفاف ساحرين، بحضور نخبة من نجوم تركيا، وقد حصد هذا الحفل نسبة تصويت بلغت 22 %.

كينان أوغلو وبيرين سات

أما حفل زفاف النجمين بيرين سات وكينان أوغلو فاحتل المركز الثالث في الاستطلاع بنسبة 21%، وقد أقيم الحفل في مدينة لوس أنجلوس، بحضور عدد من نجوم تركيا.

اترك تعليقاً