أخبار النجوم

ناصيف زيتون يحصد جائزة أفضل أغنية لصيف 2017!

ناصيف زيتون يحصد جائزة أفضل أغنية ل...

محتوى مدفوع

يعيش الفنان ناصيف زيتون هذه الأيام في حركة مكوكية، أحيا خلالها عددا من الحفلات الفنية الناجحة سواء في لبنان، أو غيرها من الدول العربية والأوروبية مثبتا أنه بات رقما صعبا على الساحة الفنية ينافس أهم نجوم الوطن العربي على الرغم من صغر سنه . وها هو اليوم يحقق نجاحا جديدا يضاف إلى مسيرته الفنية وذلك من خلال فوز أغنيته مجبور - وهي شارة مسلسل الهيبة - كأفضل أغنية لصيف 2017. وفي التفاصيل، أجرى تطبيق أنغامي استفتاء - واسع النطاق- حول أغنية صيف 2017، إذ جرى ترشيح عدد كبير من الأغنيات، إلا أن الحظ كان حليف الفنان ناصيف زيتون، إذ استطاع

يعيش الفنان ناصيف زيتون هذه الأيام في حركة مكوكية، أحيا خلالها عددا من الحفلات الفنية الناجحة سواء في لبنان، أو غيرها من الدول العربية والأوروبية مثبتا أنه بات رقما صعبا على الساحة الفنية ينافس أهم نجوم الوطن العربي على الرغم من صغر سنه .

وها هو اليوم يحقق نجاحا جديدا يضاف إلى مسيرته الفنية وذلك من خلال فوز أغنيته مجبور - وهي شارة مسلسل الهيبة - كأفضل أغنية لصيف 2017.

وفي التفاصيل، أجرى تطبيق أنغامي استفتاء - واسع النطاق- حول أغنية صيف 2017، إذ جرى ترشيح عدد كبير من الأغنيات، إلا أن الحظ كان حليف الفنان ناصيف زيتون، إذ استطاع انتزاع هذه الجائزة  واحتلال المرتبة الأولى مع أغنية "مجبور" وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان.

وتجدر الإشارة، إلى أن غالبية الأعمال التي يطلقها الفنان السوري  تحظى بنسبة استماع لا يستهان بها وتتنافس مع أهم الأغنيات العربية، فقد حصدت أغنية "بربك " في وقت سابق تألقا ونجاحا يغني مسيرة ناصيف الفنية .

اترك تعليقاً