أخبار النجوم

كيف أعلنت يارا عن إطلاق ألبومها الجديد "معذبني الهوا"؟

كيف أعلنت يارا عن إطلاق ألبومها الج...

‏ نشرت النجمة يارا عبر صفحتها الخاصة على تويتر تغريدة فاجأت بها جمهورها جاء فيها : "صباحكم ألبوم #معذبني_الهوا الآن على قناتي اليوتوب الرسمية ???. انشاء الله ينال إعجابكم". هذه التغريدة أشعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن فرحتهم بهذا الخبر، معتبرين أنه رائع على كافة الأصعدة: "صوتاً، كلمات، لحنا، وتوزيعا"، داعين من الله أن يوفقها في هذا العمل الجديد ويكون فاتحة خير عليها . وقد تضمن هذا الألبوم الجديد 9 أغان منوعة: معذبني الهوا، حاسس، إذا مش أنا، تسأل عني، مين، مش مستهلا، غريبي، بحر الهموم، خلوني معو. من الملاحظ أن النجمة يارا وإدارة أعمالها يعمدان منذ فترة

‏ نشرت النجمة يارا عبر صفحتها الخاصة على تويتر تغريدة فاجأت بها جمهورها جاء فيها : "صباحكم ألبوم #معذبني_الهوا الآن على قناتي اليوتوب الرسمية ???. انشاء الله ينال إعجابكم".

هذه التغريدة أشعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن فرحتهم بهذا الخبر، معتبرين أنه رائع على كافة الأصعدة: "صوتاً، كلمات، لحنا، وتوزيعا"، داعين من الله أن يوفقها في هذا العمل الجديد ويكون فاتحة خير عليها .

وقد تضمن هذا الألبوم الجديد 9 أغان منوعة: معذبني الهوا، حاسس، إذا مش أنا، تسأل عني، مين، مش مستهلا، غريبي، بحر الهموم، خلوني معو.

من الملاحظ أن النجمة يارا وإدارة أعمالها يعمدان منذ فترة إلى التحضير بهدوء وروية للأعمال من دون الكشف عنها أو الترويج لها إلى أن يحين الموعد المناسب لإطلاقها.

تجدر الإشارة، إلى أن النجمة يارا كانت قد عمدت في وقت سابق إلى تشويق جمهورها حول عنوان ألبومها الجديد، إذ توجهت إليهم بالقول: احزروا ألبومي الجديد من بين هذه الاحتمالات: سهرني الهوا، معذبني الهوا أو بكاني الهوا . لتأتي النتيجة على اختيار الاسم تيمنا بأغنيتها الأولى "معذبني الهوا".

اترك تعليقاً