أخبار النجوم

النجمة التركية نورغول يشيليتشاي تخضع لريجيمٍ قاسٍ!

النجمة التركية نورغول يشيليتشاي تخض...

أعلنت الممثلة التركية الشهيرة نورغول يشيلتشاي أنها تخضع حاليا لريجيم قاسٍ، استعدادا لبدء تصوير مسلسلها الجديد. وأضافت النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "ياسمين"، في تصريحات صحفية لأحد المواقع التركية، قائلة "حاولت إنقاص وزني عن طريق بعض الأنظمة الخاصة بالحمية، ولكن حدث العكس للأسف، وزاد وزني أكثر، لذا قرّرت الخضوع لريجيمٍ قاسٍ من أجل خسارة الوزن والعودة إلى الجسد المثالي". وأكدت نجمة مسلسل "عشق وجزاء"، التي تبلغ من العمر 41 عاما، أن هناك العديد من الأكلات الممنوعة من تناولها، مثل الفطائر والمعجنات، وكذلك السكريات، مشيرة إلى أنها فقدت حتى الآن 2 كيلو فقط من وزنها، ويتوجّب عليها أن تفقد

أعلنت الممثلة التركية الشهيرة نورغول يشيلتشاي أنها تخضع حاليا لريجيم قاسٍ، استعدادا لبدء تصوير مسلسلها الجديد.

وأضافت النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "ياسمين"، في تصريحات صحفية لأحد المواقع التركية، قائلة "حاولت إنقاص وزني عن طريق بعض الأنظمة الخاصة بالحمية، ولكن حدث العكس للأسف، وزاد وزني أكثر، لذا قرّرت الخضوع لريجيمٍ قاسٍ من أجل خسارة الوزن والعودة إلى الجسد المثالي".

وأكدت نجمة مسلسل "عشق وجزاء"، التي تبلغ من العمر 41 عاما، أن هناك العديد من الأكلات الممنوعة من تناولها، مثل الفطائر والمعجنات، وكذلك السكريات، مشيرة إلى أنها فقدت حتى الآن 2 كيلو فقط من وزنها، ويتوجّب عليها أن تفقد 8 كيلوغرامات أخرى على الأقل مع نهاية الحمية الغذائية، قبل أن تبدأ بعدها في تصوير عملها الدرامي الجديد.

اترك تعليقاً