أخبار النجوم

سوسن ميخائيل بإطلالة من توقيع روبيرتو كافالي.. وتكشف لـ "فوشيا" عن تحضيراتها لـ 2018 (فيديو)

سوسن ميخائيل بإطلالة من توقيع روبير...

محتوى مدفوع

أطلّت النجمة السورية سوسن ميخائيل في الحفل الذي أقامته لجنة صناعة السينما والتلفزيون تحت عنوان "درامانا بخير" بإطلالة متميزة انتقتها أثناء تواجدها في أمريكا خاصة وأن قرار حضورها الحفل جاء بوقت متأخر بسبب التزامها بالتصوير وعدم قدرتها على التنسيق مع مصممة الأزياء ناهد منى لضيق الوقت. وتحدثت النجمة السورية عن علاقتها بالأزياء والموضة، وعن عشقها للعطور المتميزة. كما كشفت عن تحضيراتها لموسم 2018 مبينة أنها أنهت مع نهاية رمضان الفائت تصوير دورها في مسلسل "فوضى" إخراج سمير حسين بينما تواصل حالياً تصوير شخصيتها في مسلسل "وحدن" مع المخرج نجدة أنزور. https://www.youtube.com/watch?v=_b-0uwvMOdI

أطلّت النجمة السورية سوسن ميخائيل في الحفل الذي أقامته لجنة صناعة السينما والتلفزيون تحت عنوان "درامانا بخير" بإطلالة متميزة انتقتها أثناء تواجدها في أمريكا خاصة وأن قرار حضورها الحفل جاء بوقت متأخر بسبب التزامها بالتصوير وعدم قدرتها على التنسيق مع مصممة الأزياء ناهد منى لضيق الوقت.

وتحدثت النجمة السورية عن علاقتها بالأزياء والموضة، وعن عشقها للعطور المتميزة. كما كشفت عن تحضيراتها لموسم 2018 مبينة أنها أنهت مع نهاية رمضان الفائت تصوير دورها في مسلسل "فوضى" إخراج سمير حسين بينما تواصل حالياً تصوير شخصيتها في مسلسل "وحدن" مع المخرج نجدة أنزور.

اترك تعليقاً