أخبار النجوم

شاهدي.. أول ظهور لأمل حجازي بعد "الحجاب والاعتزال"

شاهدي.. أول ظهور لأمل حجازي بعد "ال...

شاركت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، جمهورها، في أول ظهور لها بعد ارتدائها الحجاب وإعلانها اعتزال الفن، من خلال نشرها صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، معلقة: "كن مع الله يكون كل شيء معك". وبدت أمل في قمة أناقتها وشياكتها، إذ أطلت على جمهورها مرتدية ملابس كلاسيكية محتشمة أنيقة، ما يؤكد على أن حجابها لم يمنعها من الظهور بأجمل صورها. ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، مشيرين إلى أنها نجحت في أن تكون مثالاً يحتذى به للمرأة المسلمة التي تجمع بين الأناقة والاحتشام. يذكر أن الفنانة اللبنانية أعلنت منذ أسابيع قليلة اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب، في

شاركت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، جمهورها، في أول ظهور لها بعد ارتدائها الحجاب وإعلانها اعتزال الفن، من خلال نشرها صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، معلقة: "كن مع الله يكون كل شيء معك".

وبدت أمل في قمة أناقتها وشياكتها، إذ أطلت على جمهورها مرتدية ملابس كلاسيكية محتشمة أنيقة، ما يؤكد على أن حجابها لم يمنعها من الظهور بأجمل صورها.

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، مشيرين إلى أنها نجحت في أن تكون مثالاً يحتذى به للمرأة المسلمة التي تجمع بين الأناقة والاحتشام.

يذكر أن الفنانة اللبنانية أعلنت منذ أسابيع قليلة اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب، في مفاجأة غير متوقعة لجماهيرها.

اترك تعليقاً