أخبار النجوم

أحدثهم أنغام.. استمرار ظاهرة تقديم النجوم لأبنائهم على المسرح

أحدثهم أنغام.. استمرار ظاهرة تقديم...

واصلت المطربة المصرية أنغام ظاهرة تقديم المطربين لأبنائهم على المسرح، سواءً غنوا معهم أم لا، إذ قامت بتقديم ابنها "عبدالرحمن" في ختام حفلها الغنائي الذي قامت بإحيائه في العاصمة المصرية مؤخراً. أنغام ونشرت أنغام عبر حسابها على "تويتر"، صورة تجمعها بنجلها من كواليس آخر حفلاتها الغنائية، وعلّقت عليها بمقطع من أغنية الفنانة الراحلة وردة: "يا عيون ماما إنت قولي طالع لمين جميل بالشكل ده". وكانت أنغام قد قامت بتقديم نجلها عبدالرحمن للجمهور في ختام حفلها الذي أقيم على خشبة مسرح أحد المولات الشهيرة في القاهرة الجديدة، حيث صعد "عبدالرحمن" مسرعاً على خشبة المسرح بجوار والدته التي قدمت له أغنية "عمري

واصلت المطربة المصرية أنغام ظاهرة تقديم المطربين لأبنائهم على المسرح، سواءً غنوا معهم أم لا، إذ قامت بتقديم ابنها "عبدالرحمن" في ختام حفلها الغنائي الذي قامت بإحيائه في العاصمة المصرية مؤخراً.

أنغام

ونشرت أنغام عبر حسابها على "تويتر"، صورة تجمعها بنجلها من كواليس آخر حفلاتها الغنائية، وعلّقت عليها بمقطع من أغنية الفنانة الراحلة وردة: "يا عيون ماما إنت قولي طالع لمين جميل بالشكل ده".

وكانت أنغام قد قامت بتقديم نجلها عبدالرحمن للجمهور في ختام حفلها الذي أقيم على خشبة مسرح أحد المولات الشهيرة في القاهرة الجديدة، حيث صعد "عبدالرحمن" مسرعاً على خشبة المسرح بجوار والدته التي قدمت له أغنية "عمري معاك".

عاصي الحلاني

شارك النجم اللبناني عاصي الحلاني ابنته المطربة ماريتا في تقديم عدد من الأغاني المشتركة في أحد فنادق شرم الشيخ، ضمن حفلات شم النسيم الماضي.

وقدم "الحلاني" مع ابنته يومها عدداً من الدويتوهات التي حصدت إعجاب الجمهور، منها: "بحبك وبغار" و "قولي قولي" بالإضافة إلى أغنية باللغة الإنجليزية.

صابر الرباعي

نشر الفنان التونسي صابر الرباعي صورة له وهو يغني مع ابنه الصغير على المسرح خلال مشاركته في مهرجان جربة، وعلق عليها قائلاً: "من على مسرح مهرجان جربة أوليس الدولي في تونس مع ابني جود".

مطربون آخرون

كثيرون هم المطربون الذين قدموا أبناءهم للجمهور على المسرح، أو من خلال غنائهما معاً في أحد البرامج، ومن أبرزهم نانسي عجرم وابنتها ميلا، ولطفي بوشناق وابنه حمزة، ومصطفى قمر وابنه تيام، وعلي الحجار وابنه أحمد وكذلك ابنته مشيرة، وغيرهم كثيرون.

اترك تعليقاً