أخبار النجوم

هل وقعت "السلطانة هويام" في شباك الحبّ مع مذيع "إي تي بالعربي"؟

هل وقعت "السلطانة هويام" في شباك ال...

محتوى مدفوع

رصد مصورو الباباراتزي الفنانة التركية مريم أوزورلي مع باسل الزارو، مذيع برنامج "إي تي بالعربي"، أثناء دخولهما فندق "جراند حياة" في منطقة تقسيم التركية. ووصفت تقارير صحفية تركية "باسل" بـ"الحبيب الغامض الجديد لمريم أوزورلي"، وخاصة بعد تعدد لقاءاتهما في الفترة الأخيرة. وكانت الممثلة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، قد التقت المذيع الشاب في ألمانيا، حين كان يمضي إجازته في جولة أوروبية، كان من بينها برلين، ونشر "باسل" صورة له مع "مريم" ليشكرها على استقبالها، ويعبّر عن سعادته بوجود صديقة مثلها في حياته، علما أنه سبق أن التقاها في دبي من خلال عمله في

رصد مصورو الباباراتزي الفنانة التركية مريم أوزورلي مع باسل الزارو، مذيع برنامج "إي تي بالعربي"، أثناء دخولهما فندق "جراند حياة" في منطقة تقسيم التركية.

ووصفت تقارير صحفية تركية "باسل" بـ"الحبيب الغامض الجديد لمريم أوزورلي"، وخاصة بعد تعدد لقاءاتهما في الفترة الأخيرة.

وكانت الممثلة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، قد التقت المذيع الشاب في ألمانيا، حين كان يمضي إجازته في جولة أوروبية، كان من بينها برلين، ونشر "باسل" صورة له مع "مريم" ليشكرها على استقبالها، ويعبّر عن سعادته بوجود صديقة مثلها في حياته، علما أنه سبق أن التقاها في دبي من خلال عمله في برنامج "إي تي بالعربي"، وهو ما وطّد علاقة الصداقة بينهما، وهي العلاقة التي يبدو أنها تطورت، أو على الأقل في طريقها للحب، حسبما أشارت بعض الصحف التركية.

يذكر أن "مريم" أمّ لطفلة وحيدة تدعى "لارا" من صديقها رجل الأعمال التركي جان أتاش، الذي رفض نسب الطفلة، وتعيش منذ سنوات قصة حب مع رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، لكنها لم تكلّل بالزواج حتى الآن.

اترك تعليقاً