أخبار النجوم

الظهور الأول للأم البديلة.. التي اختارتها "كيم كارداشيان" لتحمل بمولودها !

الظهور الأول للأم البديلة.. التي اخ...

شوهدت الأم البديلة، التي لجأت إليها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، لتحمل جنينها من زوجها المطرب العالمي كاني ويست، في أول ظهور لها، وذلك في حديقة كاليفورنيا التي تجوّلت فيها لفترة قبل عودتها إلى منزلها. ونشرت "الميرور" أول صورة للأم البديلة، وهي امرأة أمريكية من أصول أفريقية، تبلغ من العمر 27 عاما، وكانت ترتدي بنطلون جينز وتي شيرت أبيض. ويقال أن هذه السيدة تخضع لنظام صحي وغذائي صارم، بناء على رغبة كيم كارداشيان وزوجها، حتى أنه لا يُسمح لها إلا بتناول كوب واحد من الكافيين يوميا، من أجل المحافظة على صحة الجنين. وأكد مصدر مقرب لـ"راديو أون لاين" أن

شوهدت الأم البديلة، التي لجأت إليها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، لتحمل جنينها من زوجها المطرب العالمي كاني ويست، في أول ظهور لها، وذلك في حديقة كاليفورنيا التي تجوّلت فيها لفترة قبل عودتها إلى منزلها.

ونشرت "الميرور" أول صورة للأم البديلة، وهي امرأة أمريكية من أصول أفريقية، تبلغ من العمر 27 عاما، وكانت ترتدي بنطلون جينز وتي شيرت أبيض.

ويقال أن هذه السيدة تخضع لنظام صحي وغذائي صارم، بناء على رغبة كيم كارداشيان وزوجها، حتى أنه لا يُسمح لها إلا بتناول كوب واحد من الكافيين يوميا، من أجل المحافظة على صحة الجنين.

وأكد مصدر مقرب لـ"راديو أون لاين" أن "كيم" أحبت الأم البديلة بمجرد رؤيتها، وذلك بسبب ملامحهما المتشابهة جدا، ما جعلها الاختيار الأفضل من وجهة نظرها، وقررت الاستعانة بها رغم التكلفة المادية العالية، والتي وصلت حتى الآن إلى 75 ألف دولار تم صرفها على الأم التي لجأت إليها النجمة العالمية لأسباب صحية.

يذكر أن "كيم" لديها طفلان آخران من زوجها كاني ويست هما "نورث" و"سانت"، وقد عانت من مشاكل صحية خطيرة أثناء حملها وولادتهما، ما جعلها تلجأ للاستعانة بأم بديلة تلد مولودها الثالث بدلا منها تجنبا لتكرار هذه الأخطار.

اترك تعليقاً