أخبار النجوم

الأمير هاري يواصل تجاهل البروتوكول الملكي ويقبّل ميغان ماركل علناً!

التقطت عدسات الباباراتزي صوراً للأمير هاري وحبيبته النجمة العالمية ميغان ماركل، أمس السبت خلال حضورهما فعاليات ألعاب Invictus Games المُقامة في مدينة تورتنو الكندية، حيث كانا يُشاهدان العُروض من الحُجرة الملكية في مركز طيران كندا. وظهر الحبيبان في وضعية رومانسية، حيث كان التقارب والانسجام بينهما واضحاً من قبلات وأحضان، إشارةً إلى أنهما توقفا عن إخفاء علاقتهما الرومانسية عن العلن، ففي بدايات الأسبوع الماضي، شوهدا سويّاً عندما حضرا إحدى مُباريات التنس ضمن البطولة. وأنهى الأمير هاري فعاليات ألعاب Invictus Games تماماً كما بدأها بخطابٍ هنّأ فيه الرياضيين المُحاربين الناجيين من الحروب بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، علماً بأنّ كلا من

التقطت عدسات الباباراتزي صوراً للأمير هاري وحبيبته النجمة العالمية ميغان ماركل، أمس السبت خلال حضورهما فعاليات ألعاب Invictus Games المُقامة في مدينة تورتنو الكندية، حيث كانا يُشاهدان العُروض من الحُجرة الملكية في مركز طيران كندا.

وظهر الحبيبان في وضعية رومانسية، حيث كان التقارب والانسجام بينهما واضحاً من قبلات وأحضان، إشارةً إلى أنهما توقفا عن إخفاء علاقتهما الرومانسية عن العلن، ففي بدايات الأسبوع الماضي، شوهدا سويّاً عندما حضرا إحدى مُباريات التنس ضمن البطولة.

وأنهى الأمير هاري فعاليات ألعاب Invictus Games تماماً كما بدأها بخطابٍ هنّأ فيه الرياضيين المُحاربين الناجيين من الحروب بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، علماً بأنّ كلا من بروس سبرينغستين، كيلي كلاركسون، براين آدمز وغيرهم أنهوا فعاليات البطولة عبر تقديم عروض غنائيةٍ باهرة.

يُذكر أنّ والدة ميغان ماركل "دوريا رادلان" كانت بين الحضور يوم أمس، فعندما قدّم الأمير هاري كلمته، شوهدت إلى جانب ابنتها على المُدرّجات.

اترك تعليقاً