أخبار النجوم

كندة علوش تكشف سرّ السعادة الزوجية مع عمرو يوسف!

كندة علوش تكشف سرّ السعادة الزوجية...

كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن سر سعادتها الزوجية مع النجم المصري عمرو يوسف وإحساسهما بالاستقرار معًا، موضحة أن "الصداقة" أهم شيء في الزواج؛ لأنه أمر يسعد الطرفين ويجعلهما أكثر قربًا. وأضافت في لقاء على قناة ON ENT مع زوجها عمرو يوسف أن وجود الصداقة مع الزواج يجعل الحياة مسلية وأكثر ضحكًا وتبعد عن الزوجين الشعور بالملل، لافتة إلى أن صداقتهما الطويلة قبل الزواج ساعدت على وجود حالة من التفاهم بينهما. ولفتت إلى أن تشابه اهتمامات ومخاوف الزوجين، ووجود أصدقاء مشتركين بينهما يجعل الحياة أكثر سهولة ويبعد عنها الملل، مشددة على أن التقارب الفكري أمر رائع بين أي زوجين. وقالت

كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن سر سعادتها الزوجية مع النجم المصري عمرو يوسف وإحساسهما بالاستقرار معًا، موضحة أن "الصداقة" أهم شيء في الزواج؛ لأنه أمر يسعد الطرفين ويجعلهما أكثر قربًا.

وأضافت في لقاء على قناة ON ENT مع زوجها عمرو يوسف أن وجود الصداقة مع الزواج يجعل الحياة مسلية وأكثر ضحكًا وتبعد عن الزوجين الشعور بالملل، لافتة إلى أن صداقتهما الطويلة قبل الزواج ساعدت على وجود حالة من التفاهم بينهما.

ولفتت إلى أن تشابه اهتمامات ومخاوف الزوجين، ووجود أصدقاء مشتركين بينهما يجعل الحياة أكثر سهولة ويبعد عنها الملل، مشددة على أن التقارب الفكري أمر رائع بين أي زوجين.

وقالت كندة علوش إنه لا يوجد أي عيب تتمنى تغييره في عمرو يوسف؛ لأنها ترى أن شخصيته رائعة وعيوبه بسيطة للغاية ويمكن التعايش معها.

اترك تعليقاً