أخبار النجوم

ليندسي لوهان.. إطلالة "باهتة" على غلاف مجلة إسبانية!

ليندسي لوهان.. إطلالة "باهتة" على غ...

محتوى مدفوع

وقع اختيار مجلة "لوفيسيال الإسبانية" في عددها لشهر أكتوبر المقبل الذي يحمل اسم Red Alert "الإنذار الأحمر"،على النجمة العالمية ليندسي لوهان لتكون بطلة الغلاف بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BZgCJ2RAX70/?taken-by=lindsaylohan واعتمدت بطلة فيلم Mean Girls المكياج البسيط وكأنها لم تضع أية مساحيق تجميلية إذ بدت باهتة، في حين تركت خصلات شعرها المموج تنسدل بكل أريحية على كتفيها دون تكلّف. أمّا عن الأزياء، فقد ارتدت ليندسي جاكيتا جلديا فاخرا من علامة برادا باللون الوردي والتصاميم البنية. وعلى الصعيد المهني، تُشارك النجمة في المسلسل الكوميدي البريطاني Sick Note "شهادة مرضية"، كما أطلقت مؤخراً موقعاً إلكترونيّاً خاصّاً بها، أعطت من خلاله نظرة

وقع اختيار مجلة "لوفيسيال الإسبانية" في عددها لشهر أكتوبر المقبل الذي يحمل اسم Red Alert "الإنذار الأحمر"،على النجمة العالمية ليندسي لوهان لتكون بطلة الغلاف بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

https://www.instagram.com/p/BZgCJ2RAX70/?taken-by=lindsaylohan

واعتمدت بطلة فيلم Mean Girls المكياج البسيط وكأنها لم تضع أية مساحيق تجميلية إذ بدت باهتة، في حين تركت خصلات شعرها المموج تنسدل بكل أريحية على كتفيها دون تكلّف. أمّا عن الأزياء، فقد ارتدت ليندسي جاكيتا جلديا فاخرا من علامة برادا باللون الوردي والتصاميم البنية.

وعلى الصعيد المهني، تُشارك النجمة في المسلسل الكوميدي البريطاني Sick Note "شهادة مرضية"، كما أطلقت مؤخراً موقعاً إلكترونيّاً خاصّاً بها، أعطت من خلاله نظرة حصرية لجمهورها عن حياتها، بالإضافة إلى تقديم نصائح في الأزياء والموضة.

اترك تعليقاً