أخبار النجوم

بعد حادث السرقة.. هل ستحضر كيم كارداشيان أسبوع الموضة الباريسي؟‎

بعد حادث السرقة.. هل ستحضر كيم كارد...

بعد مرور عامٍ على الحادث المروّع الذي حصل مع نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وسرقة مجوهراتها تحت تهديد السلاح في باريس، صرّح ناطق باسمها لبرنامج "إي تي" بأنّها لن تحضر أسبوع الموضة في باريس الذي بدأ يوم أمس وسينتهي في اليوم الثالث من شهر أكتوبر المُقبل. وأضاف الناطق بأنّ التزامها بالعديد من الأعمال هو السبب الرئيس وراء عدم تواجدها في أسبوع الموضة الباريسي، دون التلميح لحادثة سرقة مجوهراتها بقيمة 10 ملايين دولار تحت تهديد السلاح. لم تكن هذه المرّة الأولى التي ترفض فيها كيم التوجّه لباريس بعد الحادثة، إذ تخطّت أسبوع الموضة في مدينة الأضواء في أوائل عامنا الحالي بسبب

بعد مرور عامٍ على الحادث المروّع الذي حصل مع نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وسرقة مجوهراتها تحت تهديد السلاح في باريس، صرّح ناطق باسمها لبرنامج "إي تي" بأنّها لن تحضر أسبوع الموضة في باريس الذي بدأ يوم أمس وسينتهي في اليوم الثالث من شهر أكتوبر المُقبل.

وأضاف الناطق بأنّ التزامها بالعديد من الأعمال هو السبب الرئيس وراء عدم تواجدها في أسبوع الموضة الباريسي، دون التلميح لحادثة سرقة مجوهراتها بقيمة 10 ملايين دولار تحت تهديد السلاح.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي ترفض فيها كيم التوجّه لباريس بعد الحادثة، إذ تخطّت أسبوع الموضة في مدينة الأضواء في أوائل عامنا الحالي بسبب تأثير الصدمة، كما أنها تخلّت عن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لبضعة أشهرٍ بعدها، ثم عادت إليها بعدما قررت استخدامها بحكمة وذكاء أكبر دون نشر تحركاتها التي يمكن أن تكشف للصوص أماكن تواجدها.

يُذكر أنّ الثنائي كيم كارداشيان وزوجها المغني العالمي "كانيه ويست" مشغولان حاليّاً باستقبال طفلهما الثالث في أوائل العام القادم، والذي سيتم إنجابه عن طريق أم بديلة حِفاظاً على صحّة كيم.

اترك تعليقاً