أخبار النجوم

لطيفة تعود من مهرجان الجونة على كرسي متحرك

لطيفة تعود من مهرجان الجونة على كرس...

محتوى مدفوع

نشرت المطربة التونسية لطيفة مجموعة من الصور وفيديو تظهر فيها جالسة على كرسي متحرك عبر حسابها على "إنستغرام" بعد إصابتها في مهرجان الجونة السينمائي. وطمأنت لطيفة متابعيها اليوم الثلاثاء على حالتها الصحية بعد الحادث، موضحة أنه تم وضع جبيرة لقدمها اليمنى بعدما أظهر الفحص الطبي بالأشعة عدم وجود أي كسور في قدمها، لكنّ الأطباء حذروها من أي حركة تجنّباً لتعرّضها لمضاعفات جانبية في الأربطة والمفاصل. وظهرت لطيفة في الصور والفيديو وهي في مطار الغردقة قبل مغادرتها مهرجان الجونة السينمائي لتعود إلى القاهرة. وأصيبت النجمة الكبيرة في قدمها اليمنى أثناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي الجمعة الماضي ونقلت إلى مستشفى "الجونة" من

نشرت المطربة التونسية لطيفة مجموعة من الصور وفيديو تظهر فيها جالسة على كرسي متحرك عبر حسابها على "إنستغرام" بعد إصابتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وطمأنت لطيفة متابعيها اليوم الثلاثاء على حالتها الصحية بعد الحادث، موضحة أنه تم وضع جبيرة لقدمها اليمنى بعدما أظهر الفحص الطبي بالأشعة عدم وجود أي كسور في قدمها، لكنّ الأطباء حذروها من أي حركة تجنّباً لتعرّضها لمضاعفات جانبية في الأربطة والمفاصل.

وظهرت لطيفة في الصور والفيديو وهي في مطار الغردقة قبل مغادرتها مهرجان الجونة السينمائي لتعود إلى القاهرة.

وأصيبت النجمة الكبيرة في قدمها اليمنى أثناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي الجمعة الماضي ونقلت إلى مستشفى "الجونة" من أجل إجراء فحوصات طبية ووضعت ساقها في جبيرة لعدة أيام.

وتمنى جمهور لطيفة الشفاء العاجل لها في الفترة التي تعيش فيها الفنانة تألقاً بعد طرح ألبومها الجديد "فريش"، الذي تعود به إلى المنافسة.

اترك تعليقاً