أخبار النجوم

مراحل مرّت بها علاقة كايلي جينر و ترافيس سكوت.. من الإعجاب إلى الحمل! (صور)

مراحل مرّت بها علاقة كايلي جينر و ت...

نشرت بعض التقارير أخبارا تؤكد حمل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، في طفلها الأول من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت. وإليك  رصدا لرحلة تطور علاقة كايلي جينر وترافيس سكوت، منذ تعارفهما في أبريل الماضي، عندما جمعهما مهرجان كوتشيلا للفنون والموسيقى، وحتى مرحلة شائعات الحمل. 26 أبريل 2017 تم رصد الحبيبين يوم الـ26 من أبريل في مدينة هيوستن، بعد شائعات عن ارتباطهما إثر تعارفهما في مهرجان كوتشيلا، كما شوهدا مرة أخرى في أحد المراكز التجارية بالمدينة نفسها، وقال أحد شهود العيان في تصريحات لـE إنهما "كانا يسيران يدا بيد، وكان واضحا بكل تأكيد أن هناك علاقة تربط بينهما". 29 أبريل

نشرت بعض التقارير أخبارا تؤكد حمل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، في طفلها الأول من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت.

وإليك  رصدا لرحلة تطور علاقة كايلي جينر وترافيس سكوت، منذ تعارفهما في أبريل الماضي، عندما جمعهما مهرجان كوتشيلا للفنون والموسيقى، وحتى مرحلة شائعات الحمل.

26 أبريل 2017

تم رصد الحبيبين يوم الـ26 من أبريل في مدينة هيوستن، بعد شائعات عن ارتباطهما إثر تعارفهما في مهرجان كوتشيلا، كما شوهدا مرة أخرى في أحد المراكز التجارية بالمدينة نفسها، وقال أحد شهود العيان في تصريحات لـE إنهما "كانا يسيران يدا بيد، وكان واضحا بكل تأكيد أن هناك علاقة تربط بينهما".

29 أبريل

أكد مصدر لـE ظهور كايلي جينر وحبيبها في حفل أقيم في مدينة بوسطن، يوم الـ29 من أبريل، مؤكدا أنهما كانا يتبادلان أطراف الحديث، ويرقصان معا، قبل أن يتبادلا القبلات الحميمة بعد ذلك.

30 أبريل    

حرصت النجمة العالمية على السفر إلى مدينة نيويورك، يوم الـ30 من أبريل، من أجل الاحتفال بعيد الميلاد الـ25 لحبيبها.

8 مايو

شوهد الثنائي يوم الـ8 من مايو في أجواء شديدة الرومانسية أثناء رحلتهما إلى مدينة ميامي من أجل قضاء أوقات حميمة.

31 مايو

تم رصد العاشقين يوم الـ31 من مايو في الهواء الطلق، أثناء توديع المغني لنجمة تليفزيون الواقع قبل مغادرته المدينة.

يونيو

رسم كل منهما وشما لفراشة واحدة على قدميهما اليسرى، وحرصا على مشاركة متابعيهما عبر "سناب شات" هذه الرسمة.

أغسطس

تلقّت النجمة هدية قيّمة من حبيبها، بمناسبة ذكرى ميلادها العشرين، عبارة عن قلادة من الذهب المطعّم بالألماس، وبحسب "الديلي ميل" البريطانية، يُقدّر ثمنها بـ 60 ألف دولار، وهي مزيّنة بالفراشات والذهب الملوّن، ومرصّعة بقطع من الألماس النقي أكبرها يزن 28 قيراطا.

سبتمبر

كشفت العديد من المواقع أن "كيلي" جينر حامل بطفلها الأول من حبيبها، وأنها أخبرت صديقاتها بالأمر خلال مشاركتها في مهرجان Day N Night بولاية كاليفورنيا، وأن حبيبها أبلغ بعض أصدقائه أنه سيصبح أبا عن قريب، علما أن آخر ظهور لها كانت بملابس فضفاضة قبل أسبوع واحد من نشر هذا الخبر.

اترك تعليقاً