أخبار النجوم

نجوى كرم وعاصي الحلاني يحتفلان بعيد وزيرة لبنانية

نجوى كرم وعاصي الحلاني يحتفلان بعيد...

في جمعة خاصة تمت أرشفتُها بفيديو نشرته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، جمع إلى جانب كرم النجوم عاصي الحلاني، وليد توفيق، وسام الأمير، واجتمعوا كلهم حول الوزيرة اللبنانية السابقة ونائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية، ليلى الصلح، للاحتفال بعيد ميلادها، وغنوا لها أغنية "يا صلاة الزين" للراحل المصري الكبير سيد مكاوي. أرفقت نجوى الفيديو بتعبير جميل قالت فيه: "إللي بيعرف يحب بيسيطر وجوده على قلوب الناس مليون مرة أكتر.. شو إنك ملياني حب هيدا بيدل على روح الوعي.. عقبال المية"، وحصل الفيديو على العديد من التعليقات الإيجابية والجميلة. Li bya3rif y7ebb bisaytir wojoudou

في جمعة خاصة تمت أرشفتُها بفيديو نشرته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، جمع إلى جانب كرم النجوم عاصي الحلاني، وليد توفيق، وسام الأمير، واجتمعوا كلهم حول الوزيرة اللبنانية السابقة ونائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية، ليلى الصلح، للاحتفال بعيد ميلادها، وغنوا لها أغنية "يا صلاة الزين" للراحل المصري الكبير سيد مكاوي.

أرفقت نجوى الفيديو بتعبير جميل قالت فيه: "إللي بيعرف يحب بيسيطر وجوده على قلوب الناس مليون مرة أكتر.. شو إنك ملياني حب هيدا بيدل على روح الوعي.. عقبال المية"، وحصل الفيديو على العديد من التعليقات الإيجابية والجميلة.

ونشر النجم عاصي الحلاني صورة من السهرة نفسها تجمعه مع نجوى كرم والمايسترو إيلي العليا مع تغريدة كتب فيها: "أحلى سيلفي مع الغالية وأطيب قلب نجوى كرم والفنان إيلي عليا".

اترك تعليقاً