أخبار النجوم

"ديو المشاهير" ينطلق من جديد.. وهذا ما قالته "انابيلا هلال" عن مشاركتها !

"ديو المشاهير" ينطلق من جديد.. وهذا...

محتوى مدفوع

تعود الإعلامية وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال إلى التلفزيون، وهذه المرة من خلال تقديمها للموسم الثاني من برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة الـ mtv اللبنانية، وذلك بحسب معلومات خاصة لموقع "فوشيا".  وأكّدت المعلومات أن المحطة ستبدأ ببث الإعلان الترويجي للبرنامج في غضون الأيام القليلة المقبلة، على أن يبدأ عرضه في شهر أكتوبر المقبل. أما لجنة الحكم فستضم الإعلامية منى أبو حمزة، إلى جانب شخصين آخرين لم تستقر المحطة على اسميهما بعد، وستتفرغ ابو حمزة للبرنامج على أن تعود لتقديم "حديث البلد" بعد انتهائه مباشرة. وفي اتصال أجراه موقع "فوشيا" مع الإعلامية انابيلا هلال، أكدت من خلاله اشتياقها للتلفزيون والوقوف

تعود الإعلامية وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال إلى التلفزيون، وهذه المرة من خلال تقديمها للموسم الثاني من برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة الـ mtv اللبنانية، وذلك بحسب معلومات خاصة لموقع "فوشيا".

 وأكّدت المعلومات أن المحطة ستبدأ ببث الإعلان الترويجي للبرنامج في غضون الأيام القليلة المقبلة، على أن يبدأ عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

أما لجنة الحكم فستضم الإعلامية منى أبو حمزة، إلى جانب شخصين آخرين لم تستقر المحطة على اسميهما بعد، وستتفرغ ابو حمزة للبرنامج على أن تعود لتقديم "حديث البلد" بعد انتهائه مباشرة.

وفي اتصال أجراه موقع "فوشيا" مع الإعلامية انابيلا هلال، أكدت من خلاله اشتياقها للتلفزيون والوقوف امام الكاميرا والجمهور، وهي سعيدة بهذه العودة وتحديداً ببرنامج "ديو المشاهير"، لانه يتميز بنكهة خاصة فريدة من نوعها، كونه لا يشبه أي برنامج آخر، وتحدثت عن مدى استعدادها لهذا الموسم بحماسة قوية وبحب كبير.

ويتبارى في البرنامج مجموعة من مشاهير العرب في الغناء لأهداف إنسانية، تتمثل في تبرع كل من المشاهير بأمواله التي يكسبها من البرنامج، لجمعية خيرية يختارها بنفسه، ويُعلن عن اسمها في الحلقة الأولى من البرنامج.

اترك تعليقاً