أخبار النجوم

بالصور.. نجمات عربيات بإطلالات مثيرة في عرض "فوتوكوبي" بـ"الجونة"

خطفت عدد من النجمات أنظار الحضور بإطلالاتهن المثيرة في عرض فيلم "فوتوكوبي"، بطولة محمود حميدة، والذي أقيم مساء أمس، الاثنين، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي. فقد فاجأت الفنانة ريهام عبدالغفور الجميع بإطلالتها الجريئة، وارتدت بلاي سويت أوف شولدر من الدانتيل الأبيض، مع حذاء رياضي أنيق. أما الفنانة شيرين رضا، فقد تألقت من خلال تنورة قصيرة من الإستراس الذهبي، على بلوزة سوداء ذات بطانة من قماش التنورة نفسه، وانتعلت صندلا كحلي اللون. في حين ظهرت الفنانة فرح يوسف، وقد بدت عليها علامات الحمل، وارتدت فستانا قصيرا فضفافا، على هاف بوت أسود، وحقيبة سوداء. كما لفتت الفنانة ميس حمدان

خطفت عدد من النجمات أنظار الحضور بإطلالاتهن المثيرة في عرض فيلم "فوتوكوبي"، بطولة محمود حميدة، والذي أقيم مساء أمس، الاثنين، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

فقد فاجأت الفنانة ريهام عبدالغفور الجميع بإطلالتها الجريئة، وارتدت بلاي سويت أوف شولدر من الدانتيل الأبيض، مع حذاء رياضي أنيق.

أما الفنانة شيرين رضا، فقد تألقت من خلال تنورة قصيرة من الإستراس الذهبي، على بلوزة سوداء ذات بطانة من قماش التنورة نفسه، وانتعلت صندلا كحلي اللون.

في حين ظهرت الفنانة فرح يوسف، وقد بدت عليها علامات الحمل، وارتدت فستانا قصيرا فضفافا، على هاف بوت أسود، وحقيبة سوداء.

كما لفتت الفنانة ميس حمدان الأنظار من خلال فستان بالأسود والأبيض يكشف عن الصدر، مع الأكتاف الطائرة المنفصلة حول الذراعين.

أما النجمة يسرا، فاختارت إطلالة في منتهى الجرأة، من خلال بلوزة بيضاء فضفاضة كشفت عن صدرها وخصرها من الجانبين، مع بنطلون جينز، وحذاء رياضي أبيض.

وتألقت غيرهن العديد من الفنانات بأناقتهن وإطلالاتهن الجريئة على السجادة الحمراء لعرض "فوتوكوبي".

اترك تعليقاً