أخبار النجوم

بيرلا الحلو موهبة تمثيلية لافتة في فيديو كليب هذا الفنان.. هل تدخل المجال قريبًا؟

بيرلا الحلو موهبة تمثيلية لافتة في...

محتوى مدفوع

من المعروف أنه منذ لحظة تتويج ملكة جمال لبنان، تدخل المتوجة تلقائيا إلى عالم الأضواء والشهرة، غير أن هذا الأمر لا ينطبق  كثيرا على ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو، إذ شاركت سابقا بفيديو كليب الفنان ناجي أسطا الخاص بأغنية "ايه نعم" . https://www.youtube.com/watch?v=bVJAn1V0kK4&feature=youtu.be وظهرت بيرلا بثوب أحمر بسيط وملابس كاجوال،  أظهرا جمالها البسيط البعيد كل البعد عن التكلف. وكانت هذه الملكة المتميزة معتادة الوقوف أمام عدسات الكاميرا ما يبرر رباطة جأشها خلال حفل التتويج إذ استطاعت أن تكسب هذه الجولة بفضل حسن إجابتها وسرعة البديهة التي تملكها من دون أن تسمح للتوتر بأن يقضي على حلمها  . وفي

من المعروف أنه منذ لحظة تتويج ملكة جمال لبنان، تدخل المتوجة تلقائيا إلى عالم الأضواء والشهرة، غير أن هذا الأمر لا ينطبق  كثيرا على ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو، إذ شاركت سابقا بفيديو كليب الفنان ناجي أسطا الخاص بأغنية "ايه نعم" .

وظهرت بيرلا بثوب أحمر بسيط وملابس كاجوال،  أظهرا جمالها البسيط البعيد كل البعد عن التكلف.

وكانت هذه الملكة المتميزة معتادة الوقوف أمام عدسات الكاميرا ما يبرر رباطة جأشها خلال حفل التتويج إذ استطاعت أن تكسب هذه الجولة بفضل حسن إجابتها وسرعة البديهة التي تملكها من دون أن تسمح للتوتر بأن يقضي على حلمها  .

وفي بحث عبر صفحتها إنستغرام، تأكد لنا مشاركتها في هذا العمل اذ عمدت إلى  نشر صورة لها مأخوذة من فيديو كليب " ايه نعم"  والتي  نشرتها منذ عام 2015 وعلقت عليها بالقول :"ايه نعم أنت الأفضل ناجي أسطا، أحببت هذا الكليب الذي صور تحت إدارة المبدع فادي حداد ".

https://www.instagram.com/p/0dGot0QU5T/?taken-by=perlahelou

و بعد تتويجها على عرش الجمال تهافت عدد من الأشخاص للدخول إلى صفحتها الخاصة للتعرف أكثر على هوية الفتاة التي ستمثل لبنان في مختلف المحافل الدولية، وعلقوا على هذه الصورة معتبرين أنها تستحق اللقب في حين اكتفى آخرون بالقول "عم نقول وين شايفينها؟" فيما أشاد آخرون بموهبتها التمثيلية في الفيديو كليب متوقعين أن تدخل مجال التمثيل قريبا على غرار ملكات الجمال السابقات".

اترك تعليقاً