إليسا تهنئ سالم الهندي بهذا الإنجاز

إليسا تهنئ سالم الهندي بهذا الإنجاز

باركت الفنانة اللبنانية إليسا لرجل الأعمال الكويتي والمدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، لاختياره من ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2023 بحسب مجلة فوربس العالمية.

ونشرت إليسا تغريدة عبر حسابها في "إكس"، قالت فيها: مش بس فوربس، كلنا منوافق على مجهودك وتفانيك وتعبك اللي عم يخليك تكون دايما بالصدارة. إن شاء الله بدوام التألق والنجاح. إنت حبيب قلبنا والله يحميك.

بدوره، أعاد الهندي مشاركة تغريدة إليسا وشكرها معلقًا: شكرا لذوقك ولطفك وأنا أكبر فيكم ونجاحي من نجاحكم والعكس صحيح والله يديم المحبة.

وفاجأت شركة روتانا الهندي باحتفال بالإنجاز الذي حققه في مجال الأعمال، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي، معلقة: فاجَأْنا اليوم رئيسنا التنفيذي عرّاب الفن أ. سالم الهندي واحتفلنا به بمناسبة اختياره في قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط حسب مجلة فوربس العالمية.

ويُشار إلى أن سالم الهندي يتمتع بخبرة 38 عامًا في المجال، وجرى تعيينه رئيسًا لشركة "روتانا ميوزك جروب" في عام 2006، قبل ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي.

على صعيد آخر، تستعد إليسا لطرح فيلمها الوثائقي It's Ok على شبكة "نتفليكس" العالمية بتاريخ 25 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وستكشف إليسا العديد من الأسرار حول حياتها الفنية والظروف الصعبة التي عاشتها، وحالات الغضب والحزن التي مرَّت بها.

إليسا تهنئ سالم الهندي بهذا الإنجاز
"It's Ok" وثائقي يروي نجاحات وخيبات إليسا على "نتفليكس"

ومن بين الأمور التي ستتطرق لها إصابتها بسرطان الثدي كان سببه علاقة عاطفية سامة جمعتها مع أحد الأشخاص، وكيف أصبحت مدمنة على الأدوية المضادة للاكتئاب للهروب من المرض، بالإضافة إلى معاناتها من التنمر على شكلها وملابسها منذ بداية مسيرتها الفنية.

إليسا تهنئ سالم الهندي بهذا الإنجاز
بنطال إليسا الممزق يثير جدلا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com