أخبار النجوم

كارول سماحة.. فنانة وفية لمصمم الأزياء الراحل باسيل سودا

كارول سماحة.. فنانة وفية لمصمم الأز...

دائمًا ما تفاجئنا النجمة اللبنانية كارول سماحة برقي إطلالاتها لتثبت استمرار خطها الراقي، إذ نلحظ أن معظم إطلالاتها مستمدة من إبداع باسيل سودا، فهو مصمم أزياء لبناني رحل في مارس 2015، علما بأن عدداً من المشاهير ارتدين من تصميماته المتميزة. قوة كارول سماحة وأنوثتها ظهرتا حينما أطلت كالملكة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الّذي تربعت بنهايته بيرلا حلو كملكة جديدة على عرش الجمال، إذ تألقت بكامل أناقتها بفستان أحمر بسيط لفت انتباه الجميع من توقيع باسيل سودا. https://www.instagram.com/p/BZc7ZpwnqpY/?taken-by=carolesamaha   ومن يلاحظ إطلالات سماحة خلال الأعوام الأخيرة، يلمح أن تصاميم باسيل سودا شكلت معظمها، ويرى أن إبداعات المصمم الغائب تتناسب

دائمًا ما تفاجئنا النجمة اللبنانية كارول سماحة برقي إطلالاتها لتثبت استمرار خطها الراقي، إذ نلحظ أن معظم إطلالاتها مستمدة من إبداع باسيل سودا، فهو مصمم أزياء لبناني رحل في مارس 2015، علما بأن عدداً من المشاهير ارتدين من تصميماته المتميزة.

قوة كارول سماحة وأنوثتها ظهرتا حينما أطلت كالملكة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الّذي تربعت بنهايته بيرلا حلو كملكة جديدة على عرش الجمال، إذ تألقت بكامل أناقتها بفستان أحمر بسيط لفت انتباه الجميع من توقيع باسيل سودا.

 

ومن يلاحظ إطلالات سماحة خلال الأعوام الأخيرة، يلمح أن تصاميم باسيل سودا شكلت معظمها، ويرى أن إبداعات المصمم الغائب تتناسب مع تجسيد كارول المرأة القوية دون إخفاء الجانب الأنثوي لديها، ففي يونيو  2016 اختارت فستاناً زهريًا من سودا لتحيي به حفلاً بالجزائر وأحيت معه تصاميم سودا التي لم تمت برحيله.

Few minutes and I will be on stage.. #Algeria #Hilton @basilsodaworld

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on

 

كذلك أطلت سماحة بجمبسوت أزرق من سودا لحضور مؤتمر صحفي للإعلان عن أمسيات "مهرجانات جبيل الدولية" والتي افتتحهتا بسهرة غنائية استعراضية.

 

ورغم غياب باسيل إلا أن أزياءه لا تزال حاضرة على مسارح كارول، فعندما أحيت حفلاً في جامعة السوربون بأبوظبي بمناسبة عيد الاستقلال في لبنان واليوم الوطني بالإمارات، في نوفمبر العام الماضي، تألقت بفستان أحمر من تصميمه.

 

وبدت سماحة غاية في الرومانسية في فبراير الماضي بحفل عيد الحب على مسرح قصر المؤتمرات في ضبية اللبنانية، وتألقت بفستانين أحدهما أسود والآخر أبيض حملا توقيع علامة باسيل سودا.

ولفتت كارول الأنظار إليها خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان "بياف 2016"، بفستان زهري اللون من تصميم باسيل سودا، أظهر رشاقتها بعد إنجاب ابنتها.

يذكر أن كارول أحيت حفل انتخاب ملكة جمال لبنان بدلاً عن النجم راغب علامة الذي اعتذر عن إحياء الحفل بسبب وفاة والد زوجته جيهان العلي.

اترك تعليقاً