أخبار النجوم

يارا تحقق نجاحًا جديدًا عبر كليب "معذبني الهوى"

يارا تحقق نجاحًا جديدًا عبر كليب "م...

محتوى مدفوع

عبر قناتها الخاصة على "اليوتيوب"، طرحت المطربة اللبنانية يارا أحدث كليباتها الغنائية "معذبني الهوى"، في خطوة استباقية لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة. وكانت يارا قد صورت الكليب في لبنان بإدارة المخرج ناصيف رزق، الأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع هادي شرارة. وقد حقق الكليب لغاية الآن نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ 40 ألف مشاهد خلال ساعات قليلة، وأجواء الكليب الرومانسية تشبه إلى حد كبير روح يارا التي برعت بتجسيد دورها فيه. ومن المتوقع أن تطلق يارا ألبوماً غنائياً جديداً يتضمن 10 أغنيات في لهجات متعددة مصرية، خليجية، لبنانية، تتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء،

عبر قناتها الخاصة على "اليوتيوب"، طرحت المطربة اللبنانية يارا أحدث كليباتها الغنائية "معذبني الهوى"، في خطوة استباقية لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة.

وكانت يارا قد صورت الكليب في لبنان بإدارة المخرج ناصيف رزق، الأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع هادي شرارة. وقد حقق الكليب لغاية الآن نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ 40 ألف مشاهد خلال ساعات قليلة، وأجواء الكليب الرومانسية تشبه إلى حد كبير روح يارا التي برعت بتجسيد دورها فيه.

ومن المتوقع أن تطلق يارا ألبوماً غنائياً جديداً يتضمن 10 أغنيات في لهجات متعددة مصرية، خليجية، لبنانية، تتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء، أبرزهم: نزار فرنسيس، وأحمد ماضي، ووسام الأمير، وطارق أبو جودة، وجان ماري رياشي، وهادي شرارة.

اترك تعليقاً