أخبار النجوم

ريهانا تطلق مجموعة جديدة للمكياج تتضمن مفاجأة

ريهانا تطلق مجموعة جديدة للمكياج تت...

محتوى مدفوع

أعلنت المغنية والممثلة ريهانا أنها ستطلق قريباً مجموعة جديدة من أدوات التجميل سمّتها مجموعة "جالاكسي" أو "العطلات" وهي الثانية التي تطلقها. وتشمل مجموعة "فنتي" الجديدة التي سيتم تسويقها في شهر أكتوبر القادم منتجات تجميل متعددة بما فيها المنتجات اللامعة وأقلام العينين السائلة وظلال الشفاه متعددة الألوان الزاهية، بالإضافة إلى منتجات أخرى. وقالت ريهانا المولودة في بربادوس إن المجموعة الجديدة ستكون متوفرة في الأسوق في الـ 13 من الشهر القادم، لكنها لم تعطِ أية تفاصيل أخرى خاصة المفاجأة التي تحدثت عنها.

أعلنت المغنية والممثلة ريهانا أنها ستطلق قريباً مجموعة جديدة من أدوات التجميل سمّتها مجموعة "جالاكسي" أو "العطلات" وهي الثانية التي تطلقها.

وتشمل مجموعة "فنتي" الجديدة التي سيتم تسويقها في شهر أكتوبر القادم منتجات تجميل متعددة بما فيها المنتجات اللامعة وأقلام العينين السائلة وظلال الشفاه متعددة الألوان الزاهية، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

وقالت ريهانا المولودة في بربادوس إن المجموعة الجديدة ستكون متوفرة في الأسوق في الـ 13 من الشهر القادم، لكنها لم تعطِ أية تفاصيل أخرى خاصة المفاجأة التي تحدثت عنها.

اترك تعليقاً