أخبار النجوم

علاقة توبا بويوكستن وحبيبها الجديد تظهر إلى العلن!

علاقة توبا بويوكستن وحبيبها الجديد...

محتوى مدفوع

رصد عدد من مصوري البابراتزي الممثلة التركية توبا بويوكستن، أثناء قيامها بجولة رومانسية مع حبيبها الجديد أموت أفرغين، وهما يسيران يدا بيد في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس. ويبدو أن التقارير التركية التي برّرت طلاق النجمة التركية من زوجها الممثل أونور صايلاك، بقصة حبها الجديدة، وربما خيانتها لزوجها، لم تكن بعيدة تماما عن الحقيقة، إذ لم تمر فترة وجيزة من انفصالهما، إلا وبدأت علاقة "توبا" وحبيبها الجديد تظهر إلى العلن. وبعد أن كانت التقارير تتحدث عن لقاءات سرية بين الحبيبين الجديدين، أو قضائهما عطلة معا، حسب مصادر مقربة، ها هي هذه الصور الرومانسية التي تؤكد وجود قصة حب جديدة في

رصد عدد من مصوري البابراتزي الممثلة التركية توبا بويوكستن، أثناء قيامها بجولة رومانسية مع حبيبها الجديد أموت أفرغين، وهما يسيران يدا بيد في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

ويبدو أن التقارير التركية التي برّرت طلاق النجمة التركية من زوجها الممثل أونور صايلاك، بقصة حبها الجديدة، وربما خيانتها لزوجها، لم تكن بعيدة تماما عن الحقيقة، إذ لم تمر فترة وجيزة من انفصالهما، إلا وبدأت علاقة "توبا" وحبيبها الجديد تظهر إلى العلن.

وبعد أن كانت التقارير تتحدث عن لقاءات سرية بين الحبيبين الجديدين، أو قضائهما عطلة معا، حسب مصادر مقربة، ها هي هذه الصور الرومانسية التي تؤكد وجود قصة حب جديدة في حياة النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، والبالغة من العمر 35 عاما، والتي أرادت فيما يبدو الابتعاد عن أعين الإعلام في تركيا، فطارت بصحبة حبيبها إلى باريس، ولكن دون جدوى.

يذكر أن "توبا" حرصت على إخفاء علاقتها بحبيبها الجديد في البداية، كما سبق أن نفت اتهامات الخيانة لزوجها، التي قيل إنها سبب إنهاء حياتها الزوجية مع زوجها السابق الذي أنجبت منه التوأم "مايا" و"توبراك"، قبل أن تُكتشف تفاصيل علاقتهما الرومانسية لاحقا.

اترك تعليقاً