أخبار النجوم

بالصور.. إطلالات المشاهير في أسبوع الموضة بميلانو

بالصور.. إطلالات المشاهير في أسبوع...

في حين تتجه الأنظار إلى عروض الأزياء في أسابيع الموضة لمواكبة أحدث صيحات الموضة، تلتفت عدسات كاميرات المصورين أيضاً إلى نقل إطلالات المشاهير في الصفوف الأولى لهذه العروض. وأحدث عروض الأزياء الآن والذي تتداوله وسائل الإعلام، أسبوع ميلانو للموضة، الذي يعرض أحدث الأزياء لربيع 2018، حيث تألقت عدد من النجمات في حفل "شواروفسكس" وعرض "غوتشي" بإطلالات خلابة؛ اختيار المشاهير الدائم. ونقدم لكِ من مجلة "هاربرز بازار"، بالصور أبرز هؤلاء النجمات، فما رأيك بإطلالاتهن؟. أوليفيا باليرمو ظهرت "أوليفيا" بالصفوف الأولى من عرض أزياء "ماكس مارا" وهي ترتدي معطفا أنيقا باللون الأرجواني ونسقته مع بنطلون رمادي وتوب بالأبيض والبرتقالي المرقط بالأسود، كما

في حين تتجه الأنظار إلى عروض الأزياء في أسابيع الموضة لمواكبة أحدث صيحات الموضة، تلتفت عدسات كاميرات المصورين أيضاً إلى نقل إطلالات المشاهير في الصفوف الأولى لهذه العروض. وأحدث عروض الأزياء الآن والذي تتداوله وسائل الإعلام، أسبوع ميلانو للموضة، الذي يعرض أحدث الأزياء لربيع 2018، حيث تألقت عدد من النجمات في حفل "شواروفسكس" وعرض "غوتشي" بإطلالات خلابة؛ اختيار المشاهير الدائم.

ونقدم لكِ من مجلة "هاربرز بازار"، بالصور أبرز هؤلاء النجمات، فما رأيك بإطلالاتهن؟.

أوليفيا باليرمو

ظهرت "أوليفيا" بالصفوف الأولى من عرض أزياء "ماكس مارا" وهي ترتدي معطفا أنيقا باللون الأرجواني ونسقته مع بنطلون رمادي وتوب بالأبيض والبرتقالي المرقط بالأسود، كما ارتدت حذاء فلات أسود وأكملت إطلالتها بنظارة ضخمة.

جوردان دن وكارلي كلوس

تألقت العارضتان في حفل "شوارزفسكي كريستال وندرلاند" بقطع مجوهرات مميزة من "شواروفسكي"، وقد ارتدت "كارلي" فستانا لامعا من "رونالد فان دير" وحذاءً أسود، كما ارتدت "جوردان" فستانا أسود جذابا ذا شراريب ونسقته مع حذاء أسود أيضًا.

أليساندرا أمبروسيو

تألقت "أليساندرا" في حفل "شولروفسكي" بجمبسوت أسود فضفاض ذي خطوط سوداء متلألئة، واختارت رفع شعرها في تسريحة كعكة أنيقة ومكياج عيون جريء.

ناعومي كامبل

قررت "ناعومي" ارتداء فستان أسود طويل وأنيق من المصمم التونسي "عز الدين علية" ونسقته مع حذاء كعب عال باللون نفسه.

مارثا هنت

بدت "مارثا" أنيقة جدا في فستان أزرق داكن بسيط دون أكمام ونسقته مع حذاء أنيق.

شنايا شيك

بحفل شواروفسكي، بدت "شنايا" جميلة بفستان طويل ذي حمالة واحدة باللون البرونزي المتلألئ، كما اختارت اعتماد تسريحة الشعر المبلل العصرية.

بيلا حديد

تألقت "بيلا" في حفل "سيربنتي فورإيفر" بفستان دون أكمام رائع من المخمل الأنيق، وكشف عن جمال ساقها من خلال شق عالي، ونسقت معه حذاء أسود أنيقا ذا سيور متلألئة واختارت إكسسوارا مبهرا من "بلغاري".

لوتي موس

كانت "لوتي" ساحرة بفستان أحمر دون أكمام وحقيبة وحذاء باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر الجميل منسدلا على كتفيها.

سلمى حايك

أثناء حضور عرض أزياء "غوتشي"، ارتدت "سلمى" فستانا أسود قصيرا ذا أكمام طويلة من "غوتشي"، وتميز الفستان بفيونكة كبيرة زينت خصرها كما زينت قطعة من القماش الأبيض ذات أشكال الورود الشفاف الجزء العلوي مع صندل أسود.

آنا وينتور

قررت "آنا" الظهور بإطلالة مفعمة بالورود الملونة التي أضفت الانتعاش على إطلالتها، وارتدت صندلا بلون نيود ناعم، وكالعادة لم تنس نظارتها السوداء الكبيرة.

اترك تعليقاً