أخبار النجوم

بلقيس.. أناقة لافتة بتوقيع "ريم عكرا"!

بلقيس.. أناقة لافتة بتوقيع "ريم عكر...

اختارت الفنانة الإماراتية من أصول يمنية بلقيس فتحي، فستانًا من تصميم اللبنانية العالمية ريم عكرا، باللون الأزرق المائل إلى الخضرة، لتتألق به خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير كريم نور الذي عرف بأنه المصور الخاص للفنان المصري عمرو دياب. https://www.instagram.com/p/BYy46Jsgvs0/?taken-by=balqeesfathi وجرى اختيار بلقيس وجهًا إعلانيًا لمجوهرات "لازوردي" لعام 2017، إذ تلألأت مع أحدث تصاميمها، علما بأن "لازوردي" علامة بلقيس المفضلة التي وقع اختيارها عليها لحفل زفافها في الـ29 من ديسمبر 2016. وحظيت بلقيس بإطلالة متألقة عندما اعتمدت تسريحة الشعر المموج الناعمة بأنامل أحمد منير، ومكياجًا خفيفًا من صفاء المسلم. يشار إلى أن المصممة اللبنانية العالمية ريم

اختارت الفنانة الإماراتية من أصول يمنية بلقيس فتحي، فستانًا من تصميم اللبنانية العالمية ريم عكرا، باللون الأزرق المائل إلى الخضرة، لتتألق به خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي الشهير كريم نور الذي عرف بأنه المصور الخاص للفنان المصري عمرو دياب.

Good night it's 12:00 💝

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وجرى اختيار بلقيس وجهًا إعلانيًا لمجوهرات "لازوردي" لعام 2017، إذ تلألأت مع أحدث تصاميمها، علما بأن "لازوردي" علامة بلقيس المفضلة التي وقع اختيارها عليها لحفل زفافها في الـ29 من ديسمبر 2016.

وحظيت بلقيس بإطلالة متألقة عندما اعتمدت تسريحة الشعر المموج الناعمة بأنامل أحمد منير، ومكياجًا خفيفًا من صفاء المسلم.

يشار إلى أن المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا، ارتدى من تصاميمها العديد من النجمات العالميات آخرهن ميلانيا ترامب، بالإضافة إلى أنجلينا جولي، تايلور سويفت، مادونا، سيلينا جوميز، إيفا لانغوريا، هالي بيري، كاثرين زيتا جونز، وعربيًا الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، وغيرهن.

 
اترك تعليقاً