أخبار النجوم

هكذا تنجح "إيفانكا ترامب" في تنسيق إطلالاتها بـ "التنورة" !

هكذا تنجح "إيفانكا ترامب" في تنسيق...

استطاعت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لفت الأنظار بقوة، مثل السيدة الأولى تماما، من خلال مجموعة من الإطلالات الأنيقة، التي جذبت عيون الجميع في كل مكان، خاصة عندما ترتدي التنورة، هذه القطعة التي تفشل كثيرات في تنسيقها مع باقي أزيائهن وإكسسواراتهن، عكس "إيفانكا" التي تجيد الظهور بها في الكثير من المناسبات. هنا نرصد أجمل خمس إطلالات لإيفانكا ترامب بالتنورة.. ظهرت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتنورة بيضاء طويلة على توب أخضر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية من ديور، وحقيبة يد باللون البيج، وصندل عالٍ باللون البيج من ستيوارت وايتزمان. ارتدت سيدة الأعمال الأمريكية الشابة تنورة ميدي بيضاء من جورجيا

استطاعت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لفت الأنظار بقوة، مثل السيدة الأولى تماما، من خلال مجموعة من الإطلالات الأنيقة، التي جذبت عيون الجميع في كل مكان، خاصة عندما ترتدي التنورة، هذه القطعة التي تفشل كثيرات في تنسيقها مع باقي أزيائهن وإكسسواراتهن، عكس "إيفانكا" التي تجيد الظهور بها في الكثير من المناسبات.

هنا نرصد أجمل خمس إطلالات لإيفانكا ترامب بالتنورة..

ظهرت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتنورة بيضاء طويلة على توب أخضر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية من ديور، وحقيبة يد باللون البيج، وصندل عالٍ باللون البيج من ستيوارت وايتزمان.

ارتدت سيدة الأعمال الأمريكية الشابة تنورة ميدي بيضاء من جورجيا أليس، مع بلوزة سوداء، لتنجح في الجمع بين الأبيض والأسود بشكل مميّز، وأكملت أناقتها بحقيبة يد سوداء، وحذاء أسود بكعب عالٍ.

تألقت "إيفانكا" ذات الـ36 عاما بتنورة باللون الأصفر ذات حزام خصر على هيئة عقدة حول الخصر، مع توب أبيض، ونظارة شمسية أنيقة، وحذاء رياضي أبيض.

اختارت عارضة الأزياء السابقة "إيفانكا" تنورة تصل إلى الركبة باللون السيمون المطرّز بالورود البارزة السوداء حول الخصر والأفخاذ، مع بلوزة سوداء نصف كمّ ذات رقبة مرتفعة، وحذاء أسود عالٍ، لتثبت مجددا أنها امرأة تستطيع تنسيق القطع معا بشكلٍ مُذهل بكل مهنية.

أما في هذه الإطلالة، فقد ارتدت ابنة الرئيس تنورة بيضاء قصيرة مطرزة بالأزهار من دولشي أند غابانا، مع توب باللون البيج، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، وحذاء عالٍ باللون البيج.

اترك تعليقاً