أخبار النجوم

أنغام تكشف لـ"فوشيا" حقيقة علاقتها بالباحث إسلام البحيري

أنغام تكشف لـ"فوشيا" حقيقة علاقتها...

نفت الفنانة المصرية أنغام في تصريح خاص لـ"فوشيا" الأنباء التي تحدثت عن وجود قصة حب تجمعها بالباحث الإسلامي المصري إسلام البحيري، مؤكدا أنها ليست أكثر من شائعة. وأكدت أنغام أن إسلام صديق عزيز، وأنها حرصت عبر تغريدتها في تويتر على توجيه التهنئة له بعد قرار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الإفراج عنه، بعد حكم حبسه عاما بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، وهذا كل شيء، نافية وجود أي علاقة تجمع بينهما. وكانت أنغام قد هنأت الباحث عبر حسابها في تويتر قائلة: "إسلام بحيري.. حمد الله على السلامة"، مما دعاه للردّ عليها بتغريدة قال فيها: "أنغام يا عزيزتي لأن صوتك هوى نفسي فدي أفضل

نفت الفنانة المصرية أنغام في تصريح خاص لـ"فوشيا" الأنباء التي تحدثت عن وجود قصة حب تجمعها بالباحث الإسلامي المصري إسلام البحيري، مؤكدا أنها ليست أكثر من شائعة.

وأكدت أنغام أن إسلام صديق عزيز، وأنها حرصت عبر تغريدتها في تويتر على توجيه التهنئة له بعد قرار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الإفراج عنه، بعد حكم حبسه عاما بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، وهذا كل شيء، نافية وجود أي علاقة تجمع بينهما.

وكانت أنغام قد هنأت الباحث عبر حسابها في تويتر قائلة: "إسلام بحيري.. حمد الله على السلامة"، مما دعاه للردّ عليها بتغريدة قال فيها: "أنغام يا عزيزتي لأن صوتك هوى نفسي فدي أفضل تهنئة لي بعد السجن.. الله يسلمك يا أنغام".

اترك تعليقاً