أخبار النجوم

لماذا طُردت النجمة العالمية بيونسيه من الأهرامات المصرية؟

لماذا طُردت النجمة العالمية بيونسيه...

محتوى مدفوع

كشف الدكتور زاهي حواس، العالم الأثري المصري، عن موقف مُحرج تعرضت له النجمة العالمية بيونسيه أثناء زيارتها لأهرامات الجيزة وأبوالهول عام 2009. وقال حواس في حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء دي إم سي" الذي يذاع عبر فضائية "دي إم سي" إنه طرد بيونسيه من أمام تمثال أبوالهول. وبرّر العالم المصري فعلته قائلا : "كنت في انتظار النجمة العالمية بيونسيه التي وصلت متأخرة عن موعدها أكثر من 3 ساعات، ولم أغضب من ذلك، ولكني فوجئت بحارسها الخاص يقوم بالتهجم على مصورتي الخاصة التي كانت تلتقط لنا بعض الصور أثناء وجودنا أمام الأهرامات، حيث كنت أشرح لها بعض التفاصيل

كشف الدكتور زاهي حواس، العالم الأثري المصري، عن موقف مُحرج تعرضت له النجمة العالمية بيونسيه أثناء زيارتها لأهرامات الجيزة وأبوالهول عام 2009.

وقال حواس في حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء دي إم سي" الذي يذاع عبر فضائية "دي إم سي" إنه طرد بيونسيه من أمام تمثال أبوالهول.

وبرّر العالم المصري فعلته قائلا : "كنت في انتظار النجمة العالمية بيونسيه التي وصلت متأخرة عن موعدها أكثر من 3 ساعات، ولم أغضب من ذلك، ولكني فوجئت بحارسها الخاص يقوم بالتهجم على مصورتي الخاصة التي كانت تلتقط لنا بعض الصور أثناء وجودنا أمام الأهرامات، حيث كنت أشرح لها بعض التفاصيل والأسرار الفرعونية، واستولى على كاميرتها، وقام بإلقائها على الأرض".

وأضاف: "هنا لم أتمالك نفسي، واستشطت غضبا، وقلت له: لقد قمت بعمل بشع، وهذا ليس من حقك، كما أنكما لا تستحقان أن أقف معكما، ثم طردتهما من المكان".

يذكر أن الدكتور زاهي حواس تربطه علاقات طيبة بعدد كبير من نجوم العالم، خاصة هؤلاء الذين حرصوا على زيارة مصر لرؤية الأهرامات والآثار الفرعونية الخالدة، ومن أبرزهم كيرت راسل وبروس ويلس وويل سميث وغيرهم كثيرون.

اترك تعليقاً