أخبار النجوم

هل تعيش أنغام قصة حب مع هذا الباحث الإسلامي المثير للجدل؟

هل تعيش أنغام قصة حب مع هذا الباحث...

انتشرت مؤخراً بعض الشائعات التي تؤكد أن قصة حب تجمع المطربة المصرية أنغام بالباحث الإسلامي المثير للجدل إسلام البحيري، دون أن يؤكد أي منهما صحة أو كذب هذا الخبر. وكانت أنغام قد حرصت على توجيه التهنئة للباحث، بعد قرار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الإفراج عنه قبل قضاء كامل مدة حبسه، في القضية التي اتُهم فيها بازدراء الدين الإسلامي، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل، والتي أدلى بها في برنامجه "مع إسلام بحيري" الذي كان يذاع عبر فضائية "القاهرة والناس". وكان البحيري يشن هجوما كبيرا على عدد من الأئمة الكبار في محاولة لتجديد الخطاب الديني، ما اعتبرته مؤسسة الأزهر ازدراءً للدين الإسلامي،

انتشرت مؤخراً بعض الشائعات التي تؤكد أن قصة حب تجمع المطربة المصرية أنغام بالباحث الإسلامي المثير للجدل إسلام البحيري، دون أن يؤكد أي منهما صحة أو كذب هذا الخبر.

وكانت أنغام قد حرصت على توجيه التهنئة للباحث، بعد قرار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الإفراج عنه قبل قضاء كامل مدة حبسه، في القضية التي اتُهم فيها بازدراء الدين الإسلامي، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل، والتي أدلى بها في برنامجه "مع إسلام بحيري" الذي كان يذاع عبر فضائية "القاهرة والناس".

وكان البحيري يشن هجوما كبيرا على عدد من الأئمة الكبار في محاولة لتجديد الخطاب الديني، ما اعتبرته مؤسسة الأزهر ازدراءً للدين الإسلامي، فرفعت عليه دعوى قضائية انتهت بصدور حكم بحبسه لمدة عام، قبل أن يصدر قرار بالعفو عنه، ضمن عدد من المفرج عنهم بقرار رئاسي في نوفمبر الماضي.

وبعد ذلك هنأت أنغام الباحث عبر حسابها في  تويتر قائلة: "إسلام بحيري.. حمد الله على السلامة"، مما دعاه للردّ عليها بتغريدة قال فيها: "أنغام يا عزيزتي لأن صوتك هوى نفسي فدي أفضل تهنئة لي بعد السجن.. الله يسلمك يا أنغام".

وقد نفى مصدر مقرب من المطربة المصرية لـ"فوشيا" هذه القصة تماما، مؤكدا عدم وجود أي علاقة بينهما، ولكن هذا وحده ربما لا يكون كافيا لنفي العلاقة، وخاصة مع علم الجميع بحرص المطربة المصرية على إبعاد حياتها الخاصة عن أقرب المقربين، مثلما حدث مع النجم المصري أحمد عز الذي تزوجته سرا، وانفصلت عنه سرا أيضا، دون أن يعرف أحد، لا من المقربين ولا من وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً