أخبار النجوم

بالفيديو.. التركية هاندا أرتشيل تتعرّض لهجوم عنيف بسبب رقصها ووزنها الزائد!

بالفيديو.. التركية هاندا أرتشيل تتع...

محتوى مدفوع

تعرّضت الممثلة التركية هاندا أرتشيل لانتقادات عنيفة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وُصف بوزنها الزائد، ورقصها غير الجيد، في الإعلان الذي قدّمته مؤخراً لماركة "لوريال باريس". ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء وملكة الجمال التركية، التي تبلغ من العمر 24 عاماً في الإعلان، بلاي سوت أسود مرصعاً بالستراس، ما أبرز جسدها بوضوح، وتركت شعرها منسدلاً في نعومةٍ على كتفيها. ولفت أنظار الجميع وزن نجمة مسلسل "بنات الشمس" غير المثالي في الإعلان، وخاصة مع الحركات الإيقاعية التي فشلت في إجادتها بسبب وزنها الزائد، ما جعلها غير قادرة على التحكّم في الرقصة، أو تأديتها بنجاح. https://www.youtube.com/watch?v=-0QYDSvzsWE   ولم تقتصر الانتقادات على السوشيال ميديا

تعرّضت الممثلة التركية هاندا أرتشيل لانتقادات عنيفة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وُصف بوزنها الزائد، ورقصها غير الجيد، في الإعلان الذي قدّمته مؤخراً لماركة "لوريال باريس".

ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء وملكة الجمال التركية، التي تبلغ من العمر 24 عاماً في الإعلان، بلاي سوت أسود مرصعاً بالستراس، ما أبرز جسدها بوضوح، وتركت شعرها منسدلاً في نعومةٍ على كتفيها.

ولفت أنظار الجميع وزن نجمة مسلسل "بنات الشمس" غير المثالي في الإعلان، وخاصة مع الحركات الإيقاعية التي فشلت في إجادتها بسبب وزنها الزائد، ما جعلها غير قادرة على التحكّم في الرقصة، أو تأديتها بنجاح.

 

ولم تقتصر الانتقادات على السوشيال ميديا فقط، بل دخل على الخط أيضاً عدد من الصحفيين، الذين وجّهوا نقداً عنيفا للنجمة التركية، الشهيرة في العالم العربي باسم "سيلين"، وكتب أحدهم معلقاً : "رأيي أنه لم يكن رقصا.. لأننا لو قلنا إن هذا رقص فسوف نهين هذا الفن، وسوف نهين الراقصين والراقصات.. يمكن اعتبار هذه الحركات السخيفة أي شيء آخر غير الرقص.. وقد حزنت جداً لأمثال هؤلاء الفنانين الذين يضعون أنفسهم في هذا الوضع".

اترك تعليقاً