أخبار النجوم

بالصور.. نيكول كيدمان تمنح ألكسندر سكارسغارد قبلة مثيرة أمام زوجها في حفل جوائز الإيمي

بالصور.. نيكول كيدمان تمنح ألكسندر...

طبعت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان قبلة على فم عشيقها بالفيلم الأخير "ألكسندر سكارسغارد" عند استلامه جائزة الإيمي. ويبدو أن الممثل الصاعد "ألكسندر سكارسغارد" كان محور انتباه الفنانة  كيدمان في حفل جوائز الإيمي ليلة الأحد، على الرغم من تواجد زوجها. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سارعت النجمة الأسترالية لمنح شريكها بالفيلم الأخير "بيغ ليلتل لايز" قبلة حارة بمجرد نزوله من على خشبة المسرح، حيث أمسكت بوجهه وقبلته على الشفاه بينما كان زوجها "كيث" واقفاً خلفها. وأثناء استلامه الجائزة، اغتنم ألكسندر الفرصة لشكر زميلاته من النساء اللائي شاركن في الفيلم بما في ذلك "نيكول" و"ريس ويذرسبون" و"شايلين وودلي" و"زوي كرافيتز" و"لورا ديرن"،

طبعت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان قبلة على فم عشيقها بالفيلم الأخير "ألكسندر سكارسغارد" عند استلامه جائزة الإيمي.

ويبدو أن الممثل الصاعد "ألكسندر سكارسغارد" كان محور انتباه الفنانة  كيدمان في حفل جوائز الإيمي ليلة الأحد، على الرغم من تواجد زوجها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سارعت النجمة الأسترالية لمنح شريكها بالفيلم الأخير "بيغ ليلتل لايز" قبلة حارة بمجرد نزوله من على خشبة المسرح، حيث أمسكت بوجهه وقبلته على الشفاه بينما كان زوجها "كيث" واقفاً خلفها.

وأثناء استلامه الجائزة، اغتنم ألكسندر الفرصة لشكر زميلاته من النساء اللائي شاركن في الفيلم بما في ذلك "نيكول" و"ريس ويذرسبون" و"شايلين وودلي" و"زوي كرافيتز" و"لورا ديرن"، قائلاً "شكراً لجعلي أشعر وكأنني واحد منكن".

لكن من المثير للاهتمام، كان عدم ظهور أي علامة تدل على الغيرة من قبل الزوج كيث، بينما كانت زوجته تقبل الممثل السويدي الوسيم فيما لا يمكن وصفه إلا بقبله شغوفة، حيث وقف يصفق ويبتسم.

وفي هذه المناسبة، اختارت كيدمان فستانا باللون الأحمر وصندلا ورديا من تصميم دار أزياء كالفن كلاين، إذ بدت فائقة الجمال والنعومة.

اترك تعليقاً