أخبار النجوم

ماغي بو غصن.. السباقة في معايدة نفسها!

ماغي بو غصن.. السباقة في معايدة نفس...

محتوى مدفوع

لكي تتعلم أن تحب الآخرين يجب في البداية أن تتعلم كيف تحب نفسك، من هذا المنطلق أهدت نجمة التمثيل اللبنانية نفسها اليوم أجمل الكلام بمناسبة عيد ميلادها، وكانت السباقة بأن تعايد نفسها بأرق العبارات وأبلغها، فكتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك كلمات تعاهد فيها نفسها بالمزيد من السعي لأجل حياة أفضل لها ولعائلتها ولجمهورها ولوطنها لبنان ، فقالت:" كل سنة وأنا بخير وصحة منيحة حتى ضل مع اللي بحبن وبيحبوني.. لازم الإنسان يتمنى لحالو الخير متل ما بيتمناه للناس.. أما اللي بعدتن عن حياتي الله يسعدن ويبعدن أكتر.. كل سنة إكبر سنة حتى شوف ولادي شباب قدّام عيوني.. كل سنة

لكي تتعلم أن تحب الآخرين يجب في البداية أن تتعلم كيف تحب نفسك، من هذا المنطلق أهدت نجمة التمثيل اللبنانية نفسها اليوم أجمل الكلام بمناسبة عيد ميلادها، وكانت السباقة بأن تعايد نفسها بأرق العبارات وأبلغها، فكتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك كلمات تعاهد فيها نفسها بالمزيد من السعي لأجل حياة أفضل لها ولعائلتها ولجمهورها ولوطنها لبنان ، فقالت:" كل سنة وأنا بخير وصحة منيحة حتى ضل مع اللي بحبن وبيحبوني.. لازم الإنسان يتمنى لحالو الخير متل ما بيتمناه للناس.. أما اللي بعدتن عن حياتي الله يسعدن ويبعدن أكتر.. كل سنة إكبر سنة حتى شوف ولادي شباب قدّام عيوني.. كل سنة الله يخليلي أعز الناس على قلبي ويكبّر هالعيلة الحلوة المحبة والداعمة الأكبر إلي.. وهالسنة إن شاء الله بلدي يصير بحال أفضل.. بحبكن وبشكر دعمكن اللي ما بيخلص".

سهام كلام ماغي أصابت قلوب الكثيرين من محبيها وأصدقائها فردوا لها الكلام بأمنيات صادقة وحقيقية.

نشير إلى أن ماغي تتحضر لتصوير فيلم "كراميل" وهو استكمال لمسلسلها الرمضاني الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان الماضي، هذا بالإضافة لمشاركتها في مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي سيتم عرضه عبر شاشة الـlbci في مطلع العام 2018 إذ يُعد من أضخم الانتاجات التلفزيونية اللبنانية وتشارك فيه ماغي كضيفة شرف بدور لم تقدم مثله من قبل.

من موقع فوشيا نتمنى للنجمة ماغي بو غصن أطيب الأمنيات بمناسبة عيد ميلادها، ولها نقول كل عام وأنت متالقة دائماً ومتوجة بتاج الصحة والنجاح.

اترك تعليقاً