أخبار النجوم

شاهدي كيف دعم بين أفليك حبيبته الجديدة في حفل جوائز إيمي

شاهدي كيف دعم بين أفليك حبيبته الجد...

محتوى مدفوع

أثبت النجم العالمي بين أفليك -45 عاماً- أنّه حبيبٌ عطوف ليلة حفل توزيع جوائز الـ "إيمي" التي أقيمت ليلة أمس في لوس أنجلوس، حيث رافق حبيبته الجديدة ليندسي شوكاس إلى الحفل من أجل دعمها في ليلتها المهمة، على الرّغم من عدم ترشّحه للجائزة، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وشوهد آفليك وهو يدخل مسرح مايكروسوفت برفقة شوكاس، وهو المكان الذي استضاف الحدث السنوي في نسخته التاسعة والستين، ومن ثمّ التقط له أحد المعجبين صوراً من داخل الصالة، علماً بأنّ الثنائي لم يلتقطا صورةً على السّجادة الحمراء كباقي الثنائيات. وما إن ذُكر اسم شوكاس لتصعد المسرح وتستلم جائزة إيمي عن

أثبت النجم العالمي بين أفليك -45 عاماً- أنّه حبيبٌ عطوف ليلة حفل توزيع جوائز الـ "إيمي" التي أقيمت ليلة أمس في لوس أنجلوس، حيث رافق حبيبته الجديدة ليندسي شوكاس إلى الحفل من أجل دعمها في ليلتها المهمة، على الرّغم من عدم ترشّحه للجائزة، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وشوهد آفليك وهو يدخل مسرح مايكروسوفت برفقة شوكاس، وهو المكان الذي استضاف الحدث السنوي في نسخته التاسعة والستين، ومن ثمّ التقط له أحد المعجبين صوراً من داخل الصالة، علماً بأنّ الثنائي لم يلتقطا صورةً على السّجادة الحمراء كباقي الثنائيات.

وما إن ذُكر اسم شوكاس لتصعد المسرح وتستلم جائزة إيمي عن خانة أفضل مشهد قصير متنوّع في برنامج "Saturday Night Live"، غمرت السعادة بين أفليك لنجاح حبيبته شوكاس.

وارتدت حبيبته الفائزة بجائزة إيمي فستانا أسود طويلا مكشوف الظهر بفتحة جانبية وصلت إلى فخذها أبرزت علامة الولادة على رجلها بوضوح، في حين تألّق آفليك ببدلة كلاسيكية.

يُشار إلى أنّ بين وليندسي أمضيا عطلة نهاية الأسبوع الماضية سويّاً في ولاية نيويورك، كما تناولا وجبة عشاءٍ في ليلة ما قبل حفل إيمي مع النجم العالمي لاري ديفيد.

اترك تعليقاً