أخبار النجوم

هيفاء وهبي تتقن فن اختيار الجمبسوت المناسب لجسدها الممشوق

يتصدر "الجمبسوت" السوارية موضة عام 2017 دون منازع، حيث ظهرت العديد من الفنانات به أثناء إحياء حفلاتهن الفنية هذا العام. ويتميز هذا الستايل بأنه يحدد قوام المرأة بكل تفاصيله، ما يبرز أنوثتها الطاغية، لذلك لا تجرؤ أي فنانة أن ترتديه إلا إذا كانت تمتلك قوامًا ممشوقًا. وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صاحبة نصيب الأسد في عدد المرات التي ارتدت فيها الجمبسوت الشفاف، ويرجع ذلك لامتلاكها كل مقومات الأنوثة. وكان أحدث ظهور للنجمة اللبنانية بالجمبسوت مساء أمس السبت أثناء إحيائها حفل ملك جمال لبنان، من تصميم دار الأزياء "لابورجوازي"، وهي الدار نفسهاالتي ارتدت منها الجمبسوت في آخر جلسة تصوير خضعت لها.

يتصدر "الجمبسوت" السوارية موضة عام 2017 دون منازع، حيث ظهرت العديد من الفنانات به أثناء إحياء حفلاتهن الفنية هذا العام.

ويتميز هذا الستايل بأنه يحدد قوام المرأة بكل تفاصيله، ما يبرز أنوثتها الطاغية، لذلك لا تجرؤ أي فنانة أن ترتديه إلا إذا كانت تمتلك قوامًا ممشوقًا.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صاحبة نصيب الأسد في عدد المرات التي ارتدت فيها الجمبسوت الشفاف، ويرجع ذلك لامتلاكها كل مقومات الأنوثة.

وكان أحدث ظهور للنجمة اللبنانية بالجمبسوت مساء أمس السبت أثناء إحيائها حفل ملك جمال لبنان، من تصميم دار الأزياء "لابورجوازي"، وهي الدار نفسهاالتي ارتدت منها الجمبسوت في آخر جلسة تصوير خضعت لها.

وعلى الرغم من ارتدائها الجمبسوت في العديد من المناسبات، إلا أنها تحرص على عدم تكرار التصميم، بالاعتماد على أشهر دور الأزياء العالمية.

وفيما يلي جمعت "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات هيفاء بالجمبسوت..

اترك تعليقاً