أخبار النجوم

شاب يستفز بلقيس.. شاهدي رد فعلها!

شاب يستفز بلقيس.. شاهدي رد فعلها!

محتوى مدفوع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لموقف محرج تعرضت له الفنانة اليمنية بلقيس خلال أحد لقاءاتها مع جمهورها في الإمارات، إذ قال لها شاب من الحضور إنه لا يجوز الترحم على المطربين المتوفين. وأضاف الشاب أن الغناء لا يمكن أن يخلد شخصًا أبدًا. وردت بلقيس عليه قائلة: "الله يهديك يا حبيبي.. كلامك عليه رد كتير بس إحنا نريد أن نختصر". وتمالكت النجمة اليمنية الشابة أعصابها، بسبب مقاطعة الشاب لها، وقالت له إنه مخطئ لأن الراحلة أم كلثوم هي أكبر مثال إذ نترحم عليها دائمًا، لأنها مسلمة ويجوز عليها الرحمة ولا يمكن أبدًا استبعادها من الرحمة لأنها مطربة. ولاقى رد فعل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لموقف محرج تعرضت له الفنانة اليمنية بلقيس خلال أحد لقاءاتها مع جمهورها في الإمارات، إذ قال لها شاب من الحضور إنه لا يجوز الترحم على المطربين المتوفين. وأضاف الشاب أن الغناء لا يمكن أن يخلد شخصًا أبدًا.

وردت بلقيس عليه قائلة: "الله يهديك يا حبيبي.. كلامك عليه رد كتير بس إحنا نريد أن نختصر".

وتمالكت النجمة اليمنية الشابة أعصابها، بسبب مقاطعة الشاب لها، وقالت له إنه مخطئ لأن الراحلة أم كلثوم هي أكبر مثال إذ نترحم عليها دائمًا، لأنها مسلمة ويجوز عليها الرحمة ولا يمكن أبدًا استبعادها من الرحمة لأنها مطربة.

ولاقى رد فعل بلقيس المتزن والبعيد عن العصبية إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تعجبوا من حضور شاب يحرم الغناء من الأساس لندوة فنانة شهيرة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً