أخبار النجوم

شاهدي.. كيف أطلت التركية "جيزام كراجا" في حفل زواجها؟

شاهدي.. كيف أطلت التركية "جيزام كرا...

محتوى مدفوع

احتفلت النجمة التركية جيزام كاراجا، المعروفة في العالم العربي باسم "فتون" بزفافها، من رجل الأعمال كمال أكمكجي. وحرصت الممثلة وعارضة الأزياء، البالغة من العمر 25 عاما، على مشاركة متابعيها ومحبيها فرحتها قبل الزفاف، حتى أنها قامت بالرقص بصحبة عريسها في الشارع، فيما يشبه الزفة، المصحوبة بالجمال والطبول والمزمار، في أجواء من الفرحة والسعادة الطاغية قبل حفل الزفاف مباشرة. وكان الزوجان قد التقطا قبل بدء التحضير للعُرس صورة، وقامت جيزام بنشرها عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها قائلة "نحن نتزوّج". كما بدا العروسان في قمة السعادة والفرح خلال الحفل، خاصة أثناء تقطيع كيكة الزفاف. أما بعد عقد القران، أطلّت العروس وهي

احتفلت النجمة التركية جيزام كاراجا، المعروفة في العالم العربي باسم "فتون" بزفافها، من رجل الأعمال كمال أكمكجي.

وحرصت الممثلة وعارضة الأزياء، البالغة من العمر 25 عاما، على مشاركة متابعيها ومحبيها فرحتها قبل الزفاف، حتى أنها قامت بالرقص بصحبة عريسها في الشارع، فيما يشبه الزفة، المصحوبة بالجمال والطبول والمزمار، في أجواء من الفرحة والسعادة الطاغية قبل حفل الزفاف مباشرة.

وكان الزوجان قد التقطا قبل بدء التحضير للعُرس صورة، وقامت جيزام بنشرها عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها قائلة "نحن نتزوّج".

كما بدا العروسان في قمة السعادة والفرح خلال الحفل، خاصة أثناء تقطيع كيكة الزفاف.

أما بعد عقد القران، أطلّت العروس وهي تحمل باقة ورد، ودفتر العائلة، وارتدت فستاناً أبيض ذا صدر مكشوف، وحمالات رفيعة متطايرة على الكتفين، وتطريز بالستراس، وذيل من التولّ المزركش بالورود المتطايرة.

 كما اعتمدت النجمة التركية مكياجا ناعما، مع عيون مكحلة بالأسود، وتسريحة الشعر المموّج على الأكتاف، أما عريسها فارتدى بدلة جمعت بين اللونين الأسود والأبيض، من خلال بنطلون أسود وجاكيت أبيض.

اترك تعليقاً