أخبار النجوم

نجمات تحولنَ إلى شخصيات كرتونية بأمر الجمهور.. شاهدي الشبه!

نجمات تحولنَ إلى شخصيات كرتونية بأم...

عندما يحب الجمهور نجمة، يحاول التشبه بها أو حتى تشبيهها بالشخصيات الكرتونية التي يقومون بمتابعتها ويعشقون شكلها وأداءها. من هؤلاء النجمات الفنانة ياسمين صبري التي استمعت لرغبات جمهورها، وقامت بالخضوع لجلسة تصوير أثناء ارتدائها ملابس الأميرة "ياسمين" الفتاة التي يحبها "علاء الدين" الشخصية الكرتونية الشهيرة ". وأبهرت ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام" بلوك "ياسمين" بسبب شدة الشبه بينهما، مؤكدين أنها كما توقعوا دائماً النجمة الأقرب لجمال وأنوثة الشخصية الكرتونية الشهيرة. وأعربت الفنانة سيرين عبدالنور عن سعادتها عبر حسابها على "إنستغرام" بتشبيه جمهورها لها بشخصية الأميرة "مريدا" بسبب اللوك الذي ظهرت به في مسلسل "قناديل العشاق". وتشابه الشعر الأحمر

عندما يحب الجمهور نجمة، يحاول التشبه بها أو حتى تشبيهها بالشخصيات الكرتونية التي يقومون بمتابعتها ويعشقون شكلها وأداءها.

من هؤلاء النجمات الفنانة ياسمين صبري التي استمعت لرغبات جمهورها، وقامت بالخضوع لجلسة تصوير أثناء ارتدائها ملابس الأميرة "ياسمين" الفتاة التي يحبها "علاء الدين" الشخصية الكرتونية الشهيرة ".

وأبهرت ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام" بلوك "ياسمين" بسبب شدة الشبه بينهما، مؤكدين أنها كما توقعوا دائماً النجمة الأقرب لجمال وأنوثة الشخصية الكرتونية الشهيرة.

وأعربت الفنانة سيرين عبدالنور عن سعادتها عبر حسابها على "إنستغرام" بتشبيه جمهورها لها بشخصية الأميرة "مريدا" بسبب اللوك الذي ظهرت به في مسلسل "قناديل العشاق".

وتشابه الشعر الأحمر المجعّد والطويل، الذي ظهرت به في المسلسل مع أميرة والت ديزني "مريدا".

وقام جمهور الفنانة ميريام فارس بتداول صور لها بجانب شخصية "بيتر بان"، إذ أشاروا إلى أنها شديدة الشبه بها خاصة عندما كان شعرها ما زال باللون الأصفر، إلى جانب رقة وأنوثة ميريام فارس.

أما الفنانة دنيا بطمة فكان من نصيبها شخصية كرتونية فرعونية، رأى جمهورها أن ملامحها العربية الحادة والواضحة تشبهها للغاية.

وجذبت الفنانة مروة عبدالمنعم جمهورها من العائلات والأطفال بتقديمها شخصية "سنو وايت" ضمن إحدى مسرحيات الأطفال، كما ظهرت بفستان أميرة ديزني الشهيرة خلال استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية "سي بي سي".

اترك تعليقاً