أخبار النجوم

بعد ارتدائها الحجاب.. أمل حجازي تلجأ إلى القضاء

بعد ارتدائها الحجاب.. أمل حجازي تلج...

خرجت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي عن صمتها، أمام السخرية التي تواجهها من البعض بسبب اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، مؤكدة على أنها ستلجأ إلى القضاء لمحاسبة هؤلاء. وأضافت، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "مساء الخير أولاً رح أحكي باللبناني عشان أقدر عبر أكثر بالنسبة لكم موقع مفكرين حالهم دمهم خفيف وعم يتمسخروا على رمز ديني وهو الحجاب". وتابعت: "ويلي مكنايين بأسماء غير أسمائهم وهني بيعرفوا حالهم كتير منيح وبعرف أسمائهم وشخصياتهم المقززة للنفس وما إلي الشرف أبدًا أذكر اسمهم على لساني بحب قول إنو إنتو وصفحاتكم التافهة ويلي هي مبنية على فضايح ومسخرة على الناس كتير عيب

خرجت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي عن صمتها، أمام السخرية التي تواجهها من البعض بسبب اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، مؤكدة على أنها ستلجأ إلى القضاء لمحاسبة هؤلاء.

وأضافت، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "مساء الخير أولاً رح أحكي باللبناني عشان أقدر عبر أكثر بالنسبة لكم موقع مفكرين حالهم دمهم خفيف وعم يتمسخروا على رمز ديني وهو الحجاب".

وتابعت: "ويلي مكنايين بأسماء غير أسمائهم وهني بيعرفوا حالهم كتير منيح وبعرف أسمائهم وشخصياتهم المقززة للنفس وما إلي الشرف أبدًا أذكر اسمهم على لساني بحب قول إنو إنتو وصفحاتكم التافهة ويلي هي مبنية على فضايح ومسخرة على الناس كتير عيب إنكم تتمسخروا على قدسية الحجاب ورح اضطر إني عاقبكم بالقضاء واحد واحد".

واختتمت حديثها قائلة: "يا للعار على هالأيام يلي صار مباح لحثالة البشر إنو تجيب سيرة حجاب أو رمز ديني من أي دين يلي كان اقتضى التوضيح أمل حجازي".

اترك تعليقاً