أخبار النجوم

بالصور.. كارول سماحة تستعيد حيويتها مع "جوني ماتا"

بالصور.. كارول سماحة تستعيد حيويتها...

محتوى مدفوع

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمهورها بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها بغلاف مجلة عربية، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام". وأطلت كارول على جمهورها بـ 3 إطلالات مختلفة تماماً من توقيع خبير الموضة "جوني ماتا"، أعادوا لها حيوية شبابها من جديد، حيث ارتدت في إطلالتها الأولى فستاناً أحمر ذا تصميم بسيط مع وضعها لقبعة كبيرة على رأسها وهو ما زادها إشراقاً وحيوية. وحرصت أيضاً على إبراز أنوثتها الطاغية من خلال ارتدائها لفستان أسود مثير مع صندل "يور"، وهو ما جعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية. أما إطلالتها الثالثة فكانت عبارة عن فستان ملون مجسم من منطقة الخصر يبرز قوامها

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمهورها بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها بغلاف مجلة عربية، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وأطلت كارول على جمهورها بـ 3 إطلالات مختلفة تماماً من توقيع خبير الموضة "جوني ماتا"، أعادوا لها حيوية شبابها من جديد، حيث ارتدت في إطلالتها الأولى فستاناً أحمر ذا تصميم بسيط مع وضعها لقبعة كبيرة على رأسها وهو ما زادها إشراقاً وحيوية.

وحرصت أيضاً على إبراز أنوثتها الطاغية من خلال ارتدائها لفستان أسود مثير مع صندل "يور"، وهو ما جعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية.

أما إطلالتها الثالثة فكانت عبارة عن فستان ملون مجسم من منطقة الخصر يبرز قوامها الممشوق، هذا بالإضافة إلى وضعها لمكياج خفيف يتناسب مع اللوك الذي ظهرت به .

اترك تعليقاً