أخبار النجوم

يارا تبهر جمهورها بفساتين طوني ورد.. شاهدي إطلالتها في زفاف في دولة الكويت

يارا تبهر جمهورها بفساتين طوني ورد....

أحيت المطربة اللبنانية يارا، حفل زفاف خاص في الكويت، وحرصت على مشاركة محبيها بصور من إطلالتها في الحفل. يارا اختارت لإطلالتها في العرس فستاناً أسود طويلاً حمل توقيع مصممها اللبناني المفضل طوني ورد، مصنوعا من التول ومفعما بالتطريز عند منطقة الصدر، فضفاضا من الأسفل ودون أكتاف. ويبدو أن طوني ورد هو الرفيق الدائم لـ "يارا" التي لا تتردد في اختيار تصاميمه لفساتين السهرة، لتطبع هوية خاصة بها بين النجمات، ولطالما تعاونت يارا مع ورد، يمكنكِ أن تتابعي مع "فوشيا" أجمل فساتين سهرة خاصة بالمطربة يارا من تصميم طوني ورد. وعلى هامش تواجدها في الكويت، التقت يارا بالمغني السعودي عبادي الجوهر،

أحيت المطربة اللبنانية يارا، حفل زفاف خاص في الكويت، وحرصت على مشاركة محبيها بصور من إطلالتها في الحفل.

يارا اختارت لإطلالتها في العرس فستاناً أسود طويلاً حمل توقيع مصممها اللبناني المفضل طوني ورد، مصنوعا من التول ومفعما بالتطريز عند منطقة الصدر، فضفاضا من الأسفل ودون أكتاف.

ويبدو أن طوني ورد هو الرفيق الدائم لـ "يارا" التي لا تتردد في اختيار تصاميمه لفساتين السهرة، لتطبع هوية خاصة بها بين النجمات، ولطالما تعاونت يارا مع ورد، يمكنكِ أن تتابعي مع "فوشيا" أجمل فساتين سهرة خاصة بالمطربة يارا من تصميم طوني ورد.

وعلى هامش تواجدها في الكويت، التقت يارا بالمغني السعودي عبادي الجوهر، ونشرت صورة عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها كاتبة: "مع أخطبوط العود والفنان الكبير اللي بحب فنه كتير عبادي الجوهر".

اترك تعليقاً