أخبار النجوم

لماذا عمد عمار شلق إلى هذا التغيير المفاجئ في شكله؟

لماذا عمد عمار شلق إلى هذا التغيير...

تفاجأ متابعو الممثل عمار شلق بظهوره خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته قناة الـotv  لإطلاق مسلسلها الجديد "صمت الحب"، إذ أطل بلوك مختلف تماما لم يعتد عليه جمهوره. وبدى غريباً بشعره الذي عمد إلى حلقه مع حرصه على المحافظة على لحيته، ما أضفى على وجهه نوعا من القساوة التي تغلبت على الطيبة التي كانت تظهر جلياً على وجهه. ولدى استيضاح موقع " فوشيا"  السبب الكامن خلف هذا التغيير المفاجئ، كشف عمار شلق أنه بصدد التحضير لشخصية جديدة تتطلب منه الظهور بصورة الرجل القاسي والشرير، لافتا إلى أنه سيكون من إنتاج شركة إيغل فيلمز من دون التطرق  إلى ماهية العمل الذي لم

تفاجأ متابعو الممثل عمار شلق بظهوره خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته قناة الـotv  لإطلاق مسلسلها الجديد "صمت الحب"، إذ أطل بلوك مختلف تماما لم يعتد عليه جمهوره.

وبدى غريباً بشعره الذي عمد إلى حلقه مع حرصه على المحافظة على لحيته، ما أضفى على وجهه نوعا من القساوة التي تغلبت على الطيبة التي كانت تظهر جلياً على وجهه.

ولدى استيضاح موقع " فوشيا"  السبب الكامن خلف هذا التغيير المفاجئ، كشف عمار شلق أنه بصدد التحضير لشخصية جديدة تتطلب منه الظهور بصورة الرجل القاسي والشرير، لافتا إلى أنه سيكون من إنتاج شركة إيغل فيلمز من دون التطرق  إلى ماهية العمل الذي لم يتفق بعد على عنوانه.

تجدر الإشارة، إلى أن عمار شلق يشارك حاليا في مسلسل "صمت الحب" ويجسد دور الرجل العاشق الذي يغرم بملكة الجمال السابقة رهف عبدالله في أحداث لا تخلو من الإثارة وفق حبكة كتبتها وأخرجتها ليليان البستاني وأنتجتها شركة " أفكار بروداكشن ".

اترك تعليقاً