أخبار النجوم

جمبسوت هالي بيري يزيدها جمالاً وسحرًا خلال العرض الأول لفيلمها الجديد

جمبسوت هالي بيري يزيدها جمالاً وسحر...

حضرت الممثلة الأمريكية هالي بيري، أمس الأربعاء، العرض الأول لفيلمها الجديد kings، ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي. واستطاعت النجمة العالمية، ذات الـ51 عاما، أن تلفت الأنظار بأناقتها المميزة، وحضورها الراقي، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وارتدت "هالي" "جمبسوت" بتوب من الدانتيل الأسود المزركش بالأزهار الملونة، وبنطلونا أسود ذا أرجل واسعة. ولم تستعن النجمة بالكثير من الإكسسوارات، مكتفية بأقراط أذن على شكل حلقة، وبعض الخواتم التي زيّنت يديها.  أما مكياجها فاختارت هالي العيون المكحلة بالأسود مع أحمر الشفاه القريب من لون بشرتها، وأحمر الخدود الوردي، ولمّت شعرها للأعلى على هيئة ضفيرة علوية غير متناسقة. وحرصت النجمة العالمية لدى وصولها

حضرت الممثلة الأمريكية هالي بيري، أمس الأربعاء، العرض الأول لفيلمها الجديد kings، ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي.

واستطاعت النجمة العالمية، ذات الـ51 عاما، أن تلفت الأنظار بأناقتها المميزة، وحضورها الراقي، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت "هالي" "جمبسوت" بتوب من الدانتيل الأسود المزركش بالأزهار الملونة، وبنطلونا أسود ذا أرجل واسعة. ولم تستعن النجمة بالكثير من الإكسسوارات، مكتفية بأقراط أذن على شكل حلقة، وبعض الخواتم التي زيّنت يديها.

 أما مكياجها فاختارت هالي العيون المكحلة بالأسود مع أحمر الشفاه القريب من لون بشرتها، وأحمر الخدود الوردي، ولمّت شعرها للأعلى على هيئة ضفيرة علوية غير متناسقة.

وحرصت النجمة العالمية لدى وصولها قاعة العرض على تلبية رغبة العديد من جمهورها والتقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية معهم.

الجدير بالذكر أن بطولة فيلم kings يشارك فيها دانيال كريغ، والعمل من إخراج دنيز غامزه إرغوفين، ويتوقع الكثير من النقاد أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وأن يثير ضجة هائلة في "تورنتو السينمائي".

اترك تعليقاً