أخبار النجوم

هكذا دافع زين مالك عن تايلور سويفت.. ما علاقة جيجي حديد بالموضوع؟

هكذا دافع زين مالك عن تايلور سويفت....

محتوى مدفوع

التقت مجلّة Fader مؤخراً بالمغني العالمي الشاب "زين مالك"، وعندما طرحوا اسم "تايلور سويفت" أمامه، لم يُوافق زين على كمية الانتقاد التي وصلتها مؤخراً بسبب آخر أعمالها الفنية المظلمة Look What You Made Me Do، وصرّح أنّ هذه الأمور لن تغير نظرته لها. وحسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت" فإن النجم الوسيم أكمل دفاعه قائلاً : "لا أستمع لموسيقى سويفت ولكنني أصنفها كفنانة، فهي 'كول' وأعتقد بأنها ناجحة، كما أنّها تستحق النجاح الذي حصلت عليه؛ لأنها تعمل بجدٍ واجتهاد". وفي تعليقه على الديو الغنائي الذي قدّمه معها، وصف زين النجمة العالمية بأنها "احترافية"، وتتفق مع حبيبته جيجي حديد، فهما صديقتان جيّدتان،

التقت مجلّة Fader مؤخراً بالمغني العالمي الشاب "زين مالك"، وعندما طرحوا اسم "تايلور سويفت" أمامه، لم يُوافق زين على كمية الانتقاد التي وصلتها مؤخراً بسبب آخر أعمالها الفنية المظلمة Look What You Made Me Do، وصرّح أنّ هذه الأمور لن تغير نظرته لها.

وحسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت" فإن النجم الوسيم أكمل دفاعه قائلاً : "لا أستمع لموسيقى سويفت ولكنني أصنفها كفنانة، فهي 'كول' وأعتقد بأنها ناجحة، كما أنّها تستحق النجاح الذي حصلت عليه؛ لأنها تعمل بجدٍ واجتهاد".

وفي تعليقه على الديو الغنائي الذي قدّمه معها، وصف زين النجمة العالمية بأنها "احترافية"، وتتفق مع حبيبته جيجي حديد، فهما صديقتان جيّدتان، لذا فهو لا يملك كلاماً سيئاً عنها.

وأنهى المغني ذو الأصول الباكستانية حواره بالتأكيد أنّ هوامش الأمور المتعلقة بالأمور الشخصية للمشاهير لا تهمه، ولا حتى حياتهم المهنية، كما أنّه لا يبني صورته عن فنّانٍ ما وفقاً لكلام سمعه عنهم، بل يؤسس علاقته بهم بناء على لقاءات حقيقية وحوارات ونقاشات واقعية.

اترك تعليقاً