أخبار النجوم

برعاية سيدريك حداد.. سيرين عبدالنور تتربع على عرش موضة 2017

خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، الأضواء بأناقتها وتألقها الدائم هذا العام، وذلك من خلال ظهورها بأجمل الأزياء التي ترتديها في الحفلات والمهرجانات. وعند البحث وراء تألقها الدائم نجد أن الستايلست اللبناني الشهير سيدريك حداد، هو الذي يهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة في مظهرها، ما برز بوضوح في مقطع الفيديو الجديد الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أثناء تصويرها فوتوسيشن جديد. ومن الواضح أن سيرين تثق به لدرجة كبيرة جدًا، إذ إنه يرافقها في كل عمل أو فوتوسيشن جديد، وتعتمد عليه في اختيار ما يناسبها من أزياء تتلائم مع المناسبة أو العمل الذي تقوم بتصويره. وأهم ما يميز

خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، الأضواء بأناقتها وتألقها الدائم هذا العام، وذلك من خلال ظهورها بأجمل الأزياء التي ترتديها في الحفلات والمهرجانات.

وعند البحث وراء تألقها الدائم نجد أن الستايلست اللبناني الشهير سيدريك حداد، هو الذي يهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة في مظهرها، ما برز بوضوح في مقطع الفيديو الجديد الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أثناء تصويرها فوتوسيشن جديد.

ومن الواضح أن سيرين تثق به لدرجة كبيرة جدًا، إذ إنه يرافقها في كل عمل أو فوتوسيشن جديد، وتعتمد عليه في اختيار ما يناسبها من أزياء تتلائم مع المناسبة أو العمل الذي تقوم بتصويره.

وأهم ما يميز الستايلست سيدريك حداد هو أن اختياراته تنبض بالرقي والجاذبية دون مبالغة، فضلًا عن قدرته على اختيار ما يتناسب مع شخصية وجسد الفنانة التي يتعمال معها لإظهارها بأجمل صورها.

وإليكم أجمل إطلالات سيرين عبدالنور هذا العام بتوقيع الستايلست سيدريك حداد.

اترك تعليقاً